رحيل خاليلوزيتش عن المنتخب يمهد لعودة زياش إلى الأسود

بلادنا 24 ـ ادريس خرامز |

بات رحيل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عن المنتخب في حكم المؤكد، وأشارت مصادر متطابقة عديدة عن قرب نهاية رحلة المدرب البوسني مع الأسود، إذ ستكون مباراة بعد غد الاثنين ضد منتخب ليبيريا هي آخر مواجهة سيخوضها وحيد مع المنتخب.

وعبرت أغلب الجماهير المغربية عن سخطها عن أداء العناصر الوطنية، وكانت تطالب في كل مناسبة باتخاذ قرار بخصوص هذا الأمر، لكن جرس الإنذار دق في مباراة الولايات المتحدة الأمريكية الودية التي بينت عجز تكتيكي للمدرب البوسني، وأنه إذا استمر الحال فستكون فضيحة مونديالية بكل المقاييس.

ولعل رسالة رومان سايس بعد انتهاء مباراة جنوب إفريقيا على الرغم من فوز النخبة الوطنية بتصريح يبين أن الأمور لا تسير بالشكل الصحيح، وعبر قائد الأسود عن عدم رضاه عن الأداء التكتيكي المقدم خلال تلك المباراة، مضيفا أنه هناك أشياء يجب إعادة النظر فيها، وهذا يؤكد بالملموس أن لاعبين المنتخب أصبحوا مدركين أن العجوز البوسني لم يعد لديه أي إضافة يقدمها لهم في الفترة القادمة.

في الوقت الذي سيعود فيه الحديث مجددا عن عودة محتملة للنجم المغربي حكيم زياش في حالة الإعلان الرسمي من طرف جامعة الكرة عن رحيل خاليلوزيتش، فلاعب تشيلسي الإنجليزي قالها صراحة أنه لن يعود إلى أحضان طالما تواجد وحيد، فهو اشترط رحيل المدرب البوسني لكي يعاود حمل القميص الوطني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *