رحمة رياض تعبر عن فخرها بمشاركتها في حفل ختام بطولة كأس العالم في قطر

كشفت الفنانة العراقية، رحمة رياض، عن تفاصيل مشاركتها في حفل ختام بطولة كأس العالم قطر 2022، كأول عراقية تشارك في هذا الحدث العالمي الخاص.

وخلال تصريحاتها في أحد البرامج العربية، عبرت رحمة عن إحساسها، قائلة: “أحس بمشاعر مختلطة منذ لحظة انتهاء الحفل إلى الآن، لم أستوعب بعد، المستمعين قد يعتبرونني أبالغ، لكنني لم أستطيع النوم والأكل خلال أسابيع، بسبب تفكيري المستمر في هذا الحدث العالمي، الذي ينظم كل أربع سنوات، وأول مرة سيكون في الوطن العربي، لا أعرف كيف أصف شعوري”.

مضيفة: “أنا جد سعيدة، حاولت توظيف كل طاقتي وكل مشاعري، أردت أن يكون العرض مثاليا بدون أخطاء، وكنا متحدين ومتفقين كفنانين مشاركين من مختلف أنحاء الوطن العربي، والعالم، على الظهور في أبهى حلة لنشرف دولة قطر”.

وتابعت: “كنت في غيبوبة أثناء العرض، لكنني توكلت على الله وفي لحظة من اللحظات شعرت بدوار واستوعبت الوضع بعد ذلك”.

كما تحدثت هذه الأخيرة عن إطلالتها، التي تم تجهيزها خصيصا للحفل، قائلة: “الإطلالة تم تجهيزها قبل ساعتين من العرض فقط، سبحان الله الاختيار كان مفاجئا لكنه لقي إعجاب الجميع، الحمد لله”.

وشوقت رحمة جمهورها ومتابعيها، بتحضيرها للعديد من الأعمال الفنية، ولمحت باحتمالية إصدارها ديو فني بنكهة عالمية مع أحد النجوم اللذين شاركوا أيضا في الحفل الختامي الخاص ببطولة كأس العالم.

يذكر أن الفنانة، رحمة رياض، شاركت في أغنية “لايت دي سكاي” الخاصة ببطولة كأس العالم قطر 2022، إلى جانب الفنانة بلقيس، نورا فتحي ومنال بنشليخة.

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *