رجوى الساهلي تكشف لمتتبعيها عن آخر تطورات صحة نجلها أريان

شاركت الفنانة المغربية رجوى الساهلي، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، متتبعيها تفاصيل آخر التطورات الصحية لحالة ابنها التوأم أريان.

وتعاطف عدد كبير من متتبعي الفنانة، مع ما حكته بخصوص تدهور صحة نجلها الصغير ودخوله المستشفى، حيث أكدت الفنانة أن ابنها يعاني على التوالي من ارتفاع درجة حرارته لمستويات قياسية تجعله يدخل إثر ذلك في حالة حرجة إلى المستعجلات.

وأوضحت الساهلي، أنها اكتشفت بعد معاينة عميقة وتفسير حالة نجلها انطلاقا من الأعراض التي تظهر عليه من فترة لأخرى، أن ابنها يعاني من مرض “الصرع”، مع العلم أن الطبيب المعالج والمتتبع لحالته الصحية، لم يؤكد الإصابة، قائلة:” يقول لي الطبيب أن ابنك غير مريض بالصرع، كيف يكون غير مصاب بهذا الداء! في حين يصف لي الدواء الخاص بالعلاج منه”.

وأضافت الفنانة، أن الطبيب المعالج لم يستطع أن يقدم لها التشخيص الواضح والمضبوط لحالة ابنها، وتحديد طبيعة مرضه، مشيرة أنها لن تستطيع تحمل تكرار حالة ابنها مرة ثانية، لذلك فهي في صدد التحضير للسفر خارج البلد لعلاج ابنها من أجل أن تتحسن حالته.

وأكدت رجوى الساهلي، أن مرض نجلها يشكل لها عقدة صريحة في حياتها، حيث أضحت تعاني من الوسواس القهري وتعيش في صدمة عميقة جدا، تأثر عليها عبر العديد من الأفكار السلبية التي تجعلها حزينة جدا وتمر بفترة جد صعبة.

بلادنا24 مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *