رجوى الساهلي تحتفل بعيد ميلاد نجلها

لطالما تعبر الفنانة رجوى الساهلي عن العلاقة الوطيدة التي تجمعها مع طفليها، كما تحرص على مشاركة اليوميات التي تقضيها معهما، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، وجهت رجوى رسالة إلى نجلها أريان، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف يوم 4 يونيو من كل عام.

وتقاسمت الساهلي مقطع فيديو يوثق مراحل حملها ولحظات ولادته، مرفوقا بتدوينة مفادها: “غانرجع معاكم سنتين من عمري بهذا الألبوم يوم رزقني ربي أجمل نعمة في دنيا ولدي الغالي البطل الصغير أريان يوم عيد ميلاده 4 يونيو أجمل يوم وأعضم تاريخ في حياتي يا ربي تحفظه لي هو وأخته ويعطيني الصحة وطول العمر باش نكون دائما لهم سند وظهر”.

مسترسلة: “الحمد لله عليها نعمة من الله عوضني في الدنيا عن كل شيء عن كل خسارة في حياتي ربحتهم الحمد لله يارب، ياربي يقدرني عليهم باش دايما يكونو بيخير وبسعادة ومانخلي حتى حاجة خايبة تقرب ليهم ولاتوصلهم لا من بعيد ولا من قريب”.

لتتوصل رجوى بالتهاني والمعايدات من طرف متابعيها، إلى جانب صديقاتها الفنانات، عبر خاصية التعليقات، متمنين لنجلها أطيب المتمنيات، بهذه المناسبة الخاصة، أبرزهن الفنانة حنان الإبراهيمي، التي علقت: “كل عام وأريان بألف خير الله يخليهم ليك أجمل حب”، إلى جانب الفنانة جميلة الهوني، التي كتبت: “الله يخليكم لبعضكم ويكبر في عزك إنشاء الله”.

جدير بالذكر، أن الفنانة رجوى الساهلي، كشفت في الآونة الأخيرة، أن ابنها يعاني من مرض “الصرع”، وهي بصدد التحضير للسفر خارج البلد لعلاجه، مؤكدة أن الأمر يشكل لها عقدة في حياتها، حيث أصبحت تعاني من الوسواس القهري وتعيش في صدمة وتمر بفترات صعبة.

كما قررت الساهلي سابقا، تبني رضيعة عثر عليها في الشارع العام، بعد أيام قليلة من ولادتها، لتتكفل بتربيتها إلى جانب طفلها أريان.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *