رجاء بلمير تتحدث عن موعد زواجها

أكدت الفنانة رجاء بلمير، أن مسألة الزواج استطاعت أن تتجاوزها في حياتها الشخصية، بالرغم من الأسئلة التي تلاحقها من قبل أفراد الأسرة، قائلة: “كيبرزطني الموضوع، إذا قدرت أنا نتجاوزو كاينين بنات كيدخلو في أزمات”.

وأوضحت بلمير خلال استضافتها في برنامج “عالم شهرزاد”، الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود، أن الآباء والأمهات من بين الأسباب الرئيسية في ترسيخ أن فكرة الزواج ضرورية في الحياة، قائلة: “أي هدف في الحياة كتركزي فيه عمرو يصدق”، مبرزة أن أغنية “قراري” تترجم حياتها العاطفية.

وأشارت المتحدثة إلى أنها تتعرض للتنمر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها القديمة، مبرزة أنها تتقبل الأمر “بصدر رحب”، خاصة وأنها لم تقم بإجراء عمليات التجميل.

ووجهت رجاء بلمير اللوم للمسؤولين عن المهرجانات، ومتعهدي الحفلات، بسبب عدم إحيائها هي وشقيقها لحفلات داخل المغرب، في الوقت الذي يتم استدعائهم في دول الخليج، معتبرة أن هذا أكبر تحدي في الميدان.

وللإشارة فإن الفنانين الشقيقين، رجاء وعمر بلمير، أصدرا أغنيتهما الجديدة التي تحمل عنوان “خليها”، على قناتهم الرسمية بمصنة “يوتيوب”، وذلك على شكل فيديو كليب، اعتمدا فيها على “اللوك” العصري.

واختارا الإخوة بلمير في العمل الجديد موسيقى عصرية، حيث حاولا أن يتطرقا للمشاكل النفسية التي يعاني منها الإنسان في حياته، وأيضا في علاقته مع الآخر. وحققت الأغنية حوالي 3 ملايين مشاهدة على منصة “يوتيوب”.

بلادنا24 صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *