ربيع القاطي يعيد فيلم “أحمد كاسيو” للواجهة

استطاع الممثل ربيع القاطي، أن يحجز لنفسه في الساحة الفنية المغربية مكانة مميزة جعلته الفنان الأول الذي استطاع أن يضع موهبته وفصاحة لغته في عدد من الإنتاجات التاريخية المغربية والعربية، وسط تفاعل كبير من طرف الجمهور المغربي، الذي دائما ما عبر عن فخره بنجاح الفنان في هذا الجانب.

وقبل أن يشع اسم الفنان خارج أرض الوطن، قدم ربيع القاطي لجمهوره منذ بداياته الفنية قائمة طويلة من الأعمال الفنية التي تنوعت بين المسلسلات والأفلام التاريخية، التي تحدث وسلطت الضوء على عدد من الأحداث التاريخية والمناسبات الوطنية.

وفي هذا السياق، وبالتزامن مع ذكرى ثورة الملك والشعب، أعاد الفنان إلى الواجهة فيلمه التاريخي المليء بالتشويق والإثارة، تحت اسم “أحمد كاسيو”.

وتقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي للفيلم، مرفوقا بتدوينة قال فيها: “سعيد جدا أحبتي وأنا أحمل كفنان مغربي على عاتقي “شعلة الأعمال الوطنية المغربية” سينمائيا وتلفزيا ويشرفني أن يعرض هذه الليلة على القناة “الثانية”.

وأردف الفنان في تفاصيل هذا العمل قائلا: “الفيلم الوطني التاريخي “ثورة الملك والملك”، أجسد فيه دور “المقاوم الوطني “أحمد سايكو”، الفيلم يلقي الضوء على أحداث تاريخية جدا مهمة في المسار السياسي المغربي المرتبط بفترة الاستعمار الفرنسي الغاشم”.

وأنهى الفنان تدوينته قائلا: “الفيلم ناطق باللغة الفرنسية، ربيع القاطي يمثل بالإفرنجية ياعيني، كونوا في الموعد أحبتي الغوالي، وعاش المغرب حرا أبيا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *