ربيع القاطي يعلن عن وفاة أحد أفراد عائلته

تقاسم الفنان ربيع القاطي مع جمهوره ومتابعيه خبر وفاة أحد أفراد عائلته، يوم الخميس، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشر القاطي تدوينة، مفادها: “عمي أحمد القاطي في ذمة الله، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة أولئك هم المهتدون”.

وتوصل هذا الأخير بمختلف رسائل التعزية والمساواة من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، داعين للراحل بالرحمة والمغقرة.

جدير بالذكر أن الفنان ربيع القاطي، حاضر بقوة في السباق الرمضاني هذه السنة، حيث يشارك في مختلف الأعمال الناجحة سواء الأفلام أو المسلسلات، من بينها الدرامية والتاريخية، أبرزها الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب” الذي يحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، من إخراج علاء أكعبون وكتابة فاتن اليوسفي، كما لقيت شخصية “ميلود” التي يجسدها في العمل، إشادات واسعة من طرف الجمهور.

ولم تقتصر أعماله ومشاركاته على الصعيد الوطني، بل شارك أيضا في مسلسل عربي تاريخي بعنوان “السرايا” من إخراج أسامة رزق، وسيناريو وحوار سراج الهويتي، ويجسد هذا الأخير حقبة تاريخية مهمة في تاريخ تأسيس الدولة الليبية، ما بين عامي 1783 و1795.

ولا ننسى مشاركته في فيلم “لي تشهاه خاطري”، الذي عرض خلال الأيام الماضية على القناة الأولى، ونال إعجاب فئة كبيرة من الجمهور، من إخراج ادريس صواب، كما تميز بمشاركة ثلة من النجوم أبرزهم، الفنانة سكينة درابيل، فضيلة بنموسى وأحلام الزعيمي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *