ربيع القاطي يعلق على كواليس تصوير مشاهده مع دنيا بوطازوت في “لمكتوب”

لا يزال الفنان ربيع القاطي، فخورا وسعيدا بتجربته في مسلسل “لمكتوب” في جزئه الثاني، والتحاقه بأبطال المسلسل والاجتماع معهم في عدد من المشاهد واللقطات.

وتقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الفيديوهات التي توثق كواليس تصويره لبعض مشاهد المسلسل مع كل من الفنانة دنيا بوطازوت ومريم الزعيمي.

وعن مشهده مع الزعيمي، ظهر الفنان هو يضحك في قلب الحوار فجأة، معلقا على هذا قائلا: “لمكتوب، عود على بدء، أتقاسم معكم أحبتي بعض كواليس تصوير “لمكتوب””.

وأما عن مقطعه من كواليس العمل مع الفنانة دنيا بوطازوت، فقد تلونت بالاعتراف الصادق والتام لكفاءتها العالية وقدرتها على احتكار المكان وسيطرتها عليه، حيث ظهر الفنان هو مشتت الذهن ناسي لبعض الكلمات، بينما كانت دنيا في عمق شخصيتها التي أدت في قصة المسلسل”.

وأرفق ربيع القاطي، معلقا على أجواء وكواليس التصوير مع دنيا بوطازوت وعلى هذا الفيديو تحديدا بقوله: “صعب تبقا مركز مع حوارات حليمة، تحية ليك أختي دنيا بوطازوت”.

وجدير بالذكر، أن دور الفنان في مسلسل “لمكتوب” لقي اشادة واسعة وعريضة من قبل الجمهور المغربي، الذي أحب شخصية “ميلود” وتعاطف معها في بعض الحالات كما وغضب منه في الأخرى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *