ربيع القاطي يعلق على “فاجعة دمنات” ويسخر من وزير النقل واللوجستيك

لم يكتف بعض الفنانين بمجال تخصصهم فقط، وهو الفن والإبداع، بل أصبحوا يتفاعلون ويبدون آراءهم في مختلف المواضيع الاجتماعية والقضايا التي تشغل الرأي العام.

كما يستغلون شهرتهم واسمهم الفني، لرفع الوعي وتسليط الضوء على بعض السلوكات أو المشاكل التي تتطلب حلولا جذرية، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي.

من بين هؤلاء، نذكر الفنان ربيع القاطي الذي يتخذ منصة “انستغرام” ليس فقط من أجل مشاركة أعماله أو يومياته كممثل، بل كمواطن يطالب بالتغيير ويضم صوته لكافة المغاربة.

وفي هذا الصدد، علق ربيع على حادثة السير الخطيرة، التي هزت منطقة اخشان التابعة لجماعة سيدي بولخلف إقليم أزيلال، صباح يومه الأحد، إذ سقطت سيارة طرونزيت “مرسيديس 207″، بإحدى المنحدرات العميقة، وهي في طريقها إلى إحدى الأسواق الأسبوعية بجماعة دمنات.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، استنكر القاطي هذه الحوادث الخطيرة المتكررة، معربا: “لاحول ولا قوة إلا بالله مآسي الطرق لدينا لا تنتهي”، موجها حديثه إلى الجهات المعنية بلهجة ساخرة “تبارك الله على وزير النقل واللوجستيك”.

ويشار إلى أن الحادثة خلفت 22 حالة وفاة بعين المكان، فيما لقي شخصين مصرعهما بداخل مستشفى قرب دمنات، وفق مصادر مطلعة لـ“بلادنا24”. 

كما خلفت الواقعة حالة استنفار قصوى لدى عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية بأزيلال وجماعة دمنات، ليتم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *