رباب أزماني تعلق على عدم حضورها لجنازة والدة فرح الفاسي

توجه عدد من متتبعي الإعلامية المغربية، رباب أزماني، بالتساؤل عن سبب عدم حضورها ليوم تشييع جثمان والدة الفنانة المغربية، فرح الفاسي.

وأكدت رباب، في رد على هذا السؤال قائلة: “أولا الله يرحم خالتو ماجدة إن شاء الله، ويغفر ليها ياربي ماتقدم وما تأخر من ذنب، كانت فعلا امرأة طيبة وتحب الخير للجميع، ودائما تمنح لمن حولها طاقة إيجابية، ربي شاهد على مكانتها وحبي لها”.

وأشارت في حديثها، لدور والدة فرح الفاسي، في حياتها، مؤكدة على أنها قدمت لها الشيء الكثير طيلة فترة حملها وخلال إنجابها لابنتها سمر، ذلك أن وفاتها شكل للإعلامية صدمة كبيرة، حزنت على إثرها كثيرا.

وعن عدم حضورها للجنازة، تابعت قائلة: “كنت أظن أن الجنازة ستكون بمدينة الدار البيضاء، حاولت التواصل كثيرا معهم لأعرف التفاصيل، لكن عندما علمت أن مراسم الجنازة ستقام بمدينة تطوان، لم يكن هناك وقت كاف لأسافر، لكن عائلتي بما فيها أبي وأمي وأختي جميعا ذهبوا”.

وأنهت رباب أزماني، حديثها بتوجيه رسالة قوية لبعض متتبعيها الذين وجهوا لها كما هائلا من الرسائل يتساءلون فيها بشكل عنيف ومستفز عن سبب عدم حضورها للجنازة، قائلة: “ليس من شأنكم هذا، أتمنى أن تنتبهوا لأنفسكم والابتعاد عن تفاصيل حياة الآخرين”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *