رئيس مجلس إقليم شفشاون يلتقي بالجمعيات الرياضية قبل احتجاجها المقبل

وليد الدراز – بلادنا 24

عقد اليزيد التاغي، رئيس مجلس إقليم شفشاون، لقاء تواصليا مع ممثلي الجمعيات الرياضية بذات المدينة، حيث تم تبادل وجهات النظر كما الوقوف مليا على المعاناة التي تؤرق عمل الجمعيات الفاعلة في شتى المجالات الرياضية خاصة في فترة انتشار الوباء العالمي الذي خلف تأثيرات سلبية على مختلف المستويات.

وبهذا الصدد أكد عامل الإقليم على دعمه الكامل واللامشروط لكافة الجمعيات الفاعلة داخل الحقل الرياضي بشفشاون ومساندته لها فور توصل المجلس بالملفات القانونية للجمعيات الرياضية.

من جهتهم عبر رؤساء الجمعيات عن تطلعاتهم والمشاكل التي تتخبط فيها مختلف الأندية خصوصا الإقصاء من منحة المجلس الإقليمي ومن برنامج أوراش لهذه السنة والتأخير الحاصل في التأشير على منحة جماعة شفشاون.

هذا وعبروا عن امتعاضهم من استفادة جمعيات بعينها من دعم المجلس دون باقي الجمعيات التي تنشط طيلة السنة الرياضية، وهو ما دفع برئيس المجلس التأكيد على أن المبلغ المخصص لدعم الجمعيات الرياضية يجب الرفع منه في السنوات المقبلة، كي تستجيب إلى المتطلبات والشروط المتعلقة بالتزام هاته الجمعيات لاستكمال أنشطتها و مبارياتها الرياضية وكذا مشاركتها في مختلف البطولات الوطنية.

ودعا ذات المتحدث بوضع ملفاتهم بمكتب الضبط قصد الاستفادة من الدعم والمساندة بعد دراسة مختلف الطلبات المقدمة للمجلس وفق معايير الاستحقاق والجدارة، هذا وتم الاتفاق على حضور رئيس الفدرالية بشكل استشاري باللجنة الرياضية عند البث في المنح .

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *