رئيس شباب الريف الحسيمي يعتدي على صاحب مطعم طالبه بمستحقاته

يبدو أن الأزمة التي يواجهها نادي شباب الريف الحسيمي، أبت إلا أن تزيد حدة، فبعد معاناة الأخير من مجموعة من الضوائق المالية، هاهو رئيس النادي يتورط من جديد في فضيحة بإقليم تازة.

ووفقًا لمعطيات توصلت بها جريدةبلادنا24، فقد تورط رئيس النادي الممثل لمدينة الحسيمة، في تعريضه لمالك أحد المطاعم الموجودة على مستوى جماعة غياثة الغربية، الواقعة على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين تازة والحسيمة، لوابل من السب والشتم، وذلك بعد أن تماطل الأخير في تسديد ديون مالية في ذمة الفريق.

ووفقًا لما روته مصادر خاصة لـبلادنا24، فإنه وبعد مطالبة مالك المطعم الذي يحمل اسمبوابة الريف، لرئيس النادي، بتسديد فواتير متعلقة بوجبات غذائية استفاد منها عناصر فريقه خلال تنقلاتهم برسم الموسم الكروي الفارط، والتي قدرت بحوالي 4000 درهم، تفاجأ الأخير بوابل من السب والشتم والقذف من طرف رئيس النادي المذكور، وهو ما تم توثيقه بواسطة تسجيلات صوتية لازالت بحوزة مالك المطعم.

كما أوضحت ذات المصادر، أن مالك المطعم سيتجه لسلك طريق القضاء في حالة عدم توصله بمبلغ الفاتورة العالقة بذمة رئيس النادي، وذلك بعدما تمادى الأخير في تصرفاته التي بلغت حد الاعتداء المعنوي بكافة عبارات السب والشتم، وهو  سلوك لا يمت بصلة بأخلاق النادي، ولا الرياضة بصفة عامة.

هذا، ويذكر أن الناديالريفي، قد واجه في الآونة الأخيرة، أزمات مالية عديدة بسبب اختلالات خطيرة في التسيير، مما أدى إلى تعرض الفريق الذي يعد من بين أبرز الأندية على المستوى الوطني، لخطر الانسحاب من البطولة الكروية التي يشارك فيها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *