رئيس الأهلي: خلافنا مع الكاف.. وليس لدينا مشكل مع المغرب

بلادنا24 ـ ادريس خرامز |

أكد محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي المصري، أن إجراء مؤتمر صحفي في هذا التوقيت بالضبط، “كان لا بد منه”، على الرغم من مرور أزيد من أسبوع على هزيمة فريقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي، موضحا أن موقف النادي ليس مرتبط بمكسب أو خسارة بطولة، بل هي مسألة خلاف مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي أجراه اليوم السبت، بمقر النادي بالقاهرة، “نبارك لفريق الوداد الرياضي الشقيق على الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ونتمنى لهم كل التوفيق عند تمثيل قارة إفريقيا في كأس العالم للأندية، رغم أن الخسارة كانت قاسية، لكن يجب أن نستفيد مما حدث”.

وعن اختيار المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لإجراء نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال رئيس الأهلي: “قرار اختيار ملعب المباراة النهائية، افتقد كل معايير العدالة وقواعد اللعب النظيف، نحن لسنا موجودين هنا لتوزيع الاتهامات، لكن ما حدث لا يوجد له تفسير”.

وأضاف المتحدث، “أرسلنا خطابا للاتحاد الإفريقي قبل إعلانه عن مكان المباراة النهائية بفترة، وطالبنا أيضا من اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة بالتأكيد على ذلك، لكن الكاف فاجأنا ببيان، وأعلن عن إقامة النهائي في المغرب”.

وتابع محمود الخطيب حديثه، قائلا: “ليس لدينا مشكلة مع المغرب، ولا نشك في قدرة البلد على تنظيم تظاهرات رياضية، لكن خلافنا مع الاتحاد الإفريقي للعبة. السؤال المطروح، لماذا لم يعلن الكاف عن انسحاب السنغال وقت قيامها بذلك؟ ولماذا انتظر كل هذا الوقت للإعلان عن القرار؟

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *