ديو أحمد سعد وزهير بهاوي في “كوك ستوديو” يبلغ نسب مشاهدة عالية

تستمر الأغاني المدرجة في سياق التعاونات الثنائية الخاصة بالنسخة الجديدة من برنامج “كوك استوديو” لسنة 2023، في طرح المزيد من الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور المغربي والعربي بطريقة إيجابية، جعلتها أحيانا في صدارة “اليوتيوب” المغربي.

ولعل أبرز الديوهات التي استطاعت أن تخلق الحدث ووقعت على نجاحها، نجد التريو الذي جمع كل من الفنان زهير بهاوي وأحمد سعد رفقة الرابور الجزائري أنس بن تركية.

واستطاع زهير بهاوي وأحمد سعد أن يبدعان في إعادة توزيع أشهر أغانيهما، التي مزجت وبعثت لجماهيرهما روميكس خام بأصوات وإبداعات فنية، أعادت “العراف” و”فافور” للواجهة بحلة جديدة.

وفي هذا السياق، تفاعل الجمهور المغربي مع هذا الديو الفني، الذي كسر الحواجز الجغرافية في الفن، وضم لأول مرة فنان أجنبي قدم رفقة نجوم المغرب لوحة فنية وسمفونية موسيقية استطاعت أن تكتسح جميع منصات التواصل الاجتماعي، ضمن سلسلة إنتاجات برنامج “كوك ستوديو”.

واستطاع تعاون زهير بهاوي وأحمد سعد، أن يحصد بتوالي الأيام نسب مشاهدة مهمة على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث بلغت الأغنية بعد مرور أقل من أسبوع على طرحها كاملة حوالي 6 ملايين مشاهدة.

وغير هذا، فقد أثنت فئة عريضة من الجماهير المغربية عن فكرة مزج الثقافة والأغاني المغربية مع نظيرتها المصرية، استعانة بألمع نجوم البلدين والعمل على مزج جامات صوتية قوية أعادت لإنتاجات كل من الفناني روحا وهوية فريدة أعادتها للواجهة بشكل ناجح.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *