“دون بيغ” يطالب أخنوش بخفض أثمنة المحروقات

يستمر الشعب المغربي في المساهمة والتضامن مع ضحايا الزلزال، مهتمين في هذا بجميع التفاصيل والأشياء التي ستحتاجها الأسر هناك من مواد غذائية وأفرشة مع خيم وملابس تدفئ أجساد عائلات لم تعد لها بيوت تحميها حرارة الشمس ولا قساوة الليل.

وبينما الجميع منغمس في تقديم المساعدات المادية والتبرع بالدم، ظهر الرابور المغربي توفيق حازم، المعروف عند جمهوره بلقب “دون بيغ”، واتجه لطلب خفض أثمنة المحروقات.

وفي التفاصيل، فقد تقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة، تدوينة وجه فيها رسالة خاصة ومباشرة لرئيس الحكومة عزيز أخنوش، يطالبه فيها بخفض أثمنة المحروقات، تيسيرا للشاحنات والمتطوعين الذين يعانون الويلات في الطرقات.

وفي هذا السياق، كتب الفنان تدوينة، قائلا: “المغاربة كاملين كيعاونو كيصيفطو المساعدات، وكون أعزيز أخنوش هبطتو ثمن المحروقات ولغيتو الدفع على الطريق السيار فهاد الأيام ديال الحداد، غتحسب ليكم”.

وتفاعل الجمهور مع تدوينة الفنان، الذي تم تداولها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بفكرته وطالبين من رئيس الحكومة التفاعل مع هذا الطلب تسهيلا لعملية تقديم المساعدات للأسر المتضررة بفعل الزلزال.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *