دنيا بوطازوت تهدي مسلسل “إلا ضاق الحال” للنساء المغربيات

تعتبر الفنانة دنيا بوطازوت واحدة من أشهر نجمات الساحة الفنية المغربية، فهي “ملكة” الأعمال الدرامية كما وصفتها فئة عريضة من النشطاء، بعدما تداولوا في الأشهر القليلة الماضية العديد من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها الفنانة وهي تؤدي أشهر وأكثر مقاطعها الفنية تأثيرا من أعمال متنوعة.

وفي هذا السياق، تعود الفنانة هذه السنة في سياق التحضير للموسم الدرامي الجديد بقوة، حيث أدرج اسم الفنانة في قائمة الأبطال والشخصيات الرئيسية للعديد من الأعمال الدرامية التي ستنقسم هذه السنة على برمجة الموسم الدرامي الجديد وباقة برامج شهر رمضان القادم.

ومن بين أبرز الأعمال الفنية التي ستطل عبرها الفنانة في مختلف القنوات التلفزية، نجد مسلسل “إلا ضاق الحال” الذي شاركت فيه الفنانة بدور البطولة رفقة قائمة طويلة من ألمع نجمات الساحة الفنية المغربية، نجد على رأسهم كل من ماريا نديم، والفنان سعيد باس وعزيز حطاب، وآخرون.

وهكذا، تفاعلت الفنانة مع تفاصيل هذا العمل على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث نشرت صورتها من الكواليس مع صديقاتها الفنانات، معلقة في تدوينة وجهت فيها رسالة خاصة لمتابعيها تعرب فيها عن الفئة المستهدفة في العمل ولمن أهدت هذا العمل الدرامي المحض.

وأرفقت الفنانة هذه الصورة، في تدوينة كتبت فيها أها تهدي حلقات هذا المسلسل إلى صنف معين من النساء، حيث قالت: “مسلسل “إلا ضاق الحال” إهداء إلى كل امرأة هربانة من العصا، من الراجل من الخوت، من الصحابات ومن غدر القريب والبعيد، اكل وحدة عيات متخبي ومكاينش لي يسمع ليها وبقات بوحدها”.

وأردفت الفنانة تدوينتها قائلة: “دائما كاين أمل فالحياة، شوفي راسك فيا الا ضاق الحال”، وأنهت حديثها بتوجيه شكر خاص لمخرج العمل مراد الحوضي الذي أبدع في المسلسل وقدم للمشاهد المغربي زاوية غابرة من جوانب حياة النساء في المغرب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *