دنيا بوطازوت لزوجها: اللهم احفظنا من شر بعض البشر

تعتبر الفنانة المغربية دنيا بوطازوت واحدة من أشهر نجمات الشاشة المغربية، فهي الشهيرة بالأعمال الدرامية التي دائما ما تفاعل معها المغاربة بثناء كبير، معربين عن إعجابهم بموهبتها الفنية المميزة.

دائما ما تشغل تفاصيل حياة الفنانة جمهورها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، والأخبار دائما ما تتهاطل على الفنانة، خاصة في وقت عرض أي من أعمالها الدرامية التي تنغمس في تفاصيل شخصيتها أحد الواقعية وأكثر.

ومن جهتها، تحاول الفنانة بمرور الوقت التفاعل والتواصل مع متابعيها عرضا لتفاصيل حياتها الفنية والشخصية من حين لآخر، ولعل أبرز المواضيع التي تحاول الفنانة أن تبقيها سرا ولنفسها فقط، هي تلك التي تتعلق بعلاقتها مع زوجها.

وفي آخر القصص التي تقاسمتها الفنانة مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، نجد صورتها مع زوجها، من إحدى المناطق القروية وهم يقضون بعض الأوقات الجميلة.

وأرفقت الفنانة هذه الصورة، بتدوينة أعربت فيها عن مدى حبها الكبير لزوجها ورغبتها في البقاء سويا مدى حياتهما، بعيدا عن أي مشاكل أو تعثرات قد تؤثر على علاقتهما، حيث دونت قائلة: “اللهم احفظنا من شر بعض البشر”.

وتفاعل الجمهور مع هذه الصورة، فور نشرها بالتداول السريع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الجمهور عن إعجابه بالثنائي وطبيعة علاقتهما التي دائما ما طبعها الاحترام والمودة والتقدير والسند الدائم لبعضهما البعض.

وجدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بوطازوت تحضر العديد من الإنتاجات الفنية الدرامية والكوميدية، التي من المرتقب أن ترى النور قريبا على قنوات التلفزة المغربية، كما وتخوض الفنانة تجربة المسرح في عرض فكاهي جديد أعلنت في الأيام القليلة الماضية عن تأجيله بسبب فاجعة الزلزال.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *