دنيا بطمة تعلن عن تأجيل طرح جديدها الفني بسبب لمجرد

بعد الترويج لجديدها الفني، منذ مدة، أعلنت الفنانة دنيا بطمة، عن تأجيل طرح أغنيتها الجديدة، بعنوان “زيديني”، احتراما وتضامنا مع صديقها، وزميلها، الفنان سعد لمجرد، الذي أدانته محكمة باريس، بست سنوات سجنا نافذا، بتهمة الاغتصاب، في انتظار حكم الاستئناف.

وخلال مقابلة صحفية، على هامش حفل فني أحيته بمدينة طنجة، أمس السبت، صرحت دنيا بطمة، قائلة: “كنت سأطرح الجديد هذه الفترة، لكن نظرا للظروف الحالية التي يمر منها الفنان سعد لمجرد، لم أستطع فعل ذلك، والوقت داهمنا، كما أن الأغنية لن تحظى بالاهتمام الكافي”.

وأضافت بطمة، مشوقة جمهورها: “سيتم طرحها في العيد إن شاء الله. وبهذه المناسبة، أوجه رسالة لسعد، أتمنى من الله أن يفرج عنه هذه المحنة، وأن يصبر أهله وزوجته، كلنا معه وجمهوره ينتظره دائما”.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا بطمة، انضمت في الفترة الأخيرة إلى لائحة الفنانين الداعمين والمساندين للفنان سعد لمجرد في محنته.

ونشرت هذه الأخيرة، صورة لسعد رفقة زوجته غيثة الكلاعي، عبر خاصية “ستوري”، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلقة: “الله يفك ضيقتك.. ويسمعك أخبار الخير.. قلوبنا معك سعد خويا”.

جدير بالذكر، أن بطمة، شوقت جمهورها في الآونة الأخيرة، لجديدها الفني بعنوان “زيديني”، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، واكتفائها بإحياء الحفلات.

وتقاسمت دنيا فيديوهات وصور رفقة فريق عملها من داخل استوديو التسجيل، معلنة أنها تستعد لتحضير أغنية جديدة، من كلمات محمد أمير، وألحان صلاح مجاهد، وتوزيع الفنان عماد عبو.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهورها، مع الخبر، مرحبين بعودتها بنفس جديد، خصوصا بعد طلاقها، وما رافقه من مشاكل زوجية واجهتها في الآونة الأخيرة، ومعبرين عن تشوقهم لسماع الأغنية.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *