دنيا بطمة تعبر عن حبها الكبير لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها

احتفلت الفنانة دنيا بطمة بعيد ميلاد والدتها ليلى طاسي، يوم أمس الأحد، بشكل بسيط، حيث عبرت عن حبها الكبير لها من خلال خاصية “ستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

واكتفت دنيا بنشر فيديو، يظهر فيه قالب حلوى فخم مزين بصورة والدتها، ثم أرفقت الفيديو بأغنيتين، وهما أغنية “ست الحبايب” للفنانة المصرية فايزة أحمد، وأغنية “غنوا لحبيبي” للفنان السعودي عبد الله عبد المجيد الخاصة بأعياد الميلاد.

كما تقاسمت بطمة صورة لوالدتها، مصحوبة بأغنية للفنان المغربي مسلم، بعنوان “ماما”، جاء في كلماتها: “نعيا نوصف باش نوصليك داكشي لي حاس بيه ولي كنشوفو فيك ما يكفي العمر ومايكفي خلود، حيث كانبغيك أ يما بلا حدود، بجميع اللغات باغي نقولها ليك غادي نغنيها باش نوصلها ليك”.

ومن جهتها، قامت شقيقتها ابتسام بطمة بنفس الخطوة، مكتفية أيضا بصور لقالب الحلوى ولم تشارك تفاصيل أكثر عن أجواء الاحتفال.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بطمة تعيش انتعاشة فنية خلال الفترة الأخيرة، حيث حققت أغنيتها الجديدة “زيديني” نسب مشاهدة عالية على منصة “يوتيوب” ولقيت إشادة كبيرة من طرف محبيها، الذي رحب بعودة دنيا إلى الساحة بعد غياب طويل.

كما ستطل الفنانة دنيا على الجمهور قريبا، من خلال عمل سينمائي بعنوان “البوز”، الذي يعد أولى تجاربها في مجال التمثيل، إلى جانب ثلة من النجوم المغاربة والأتراك.

وتدور أحداث العمل حول شابة تنحدر من حي شعبي، تصبح نجمة مشهورة بفضل صوتها الجميل، وموهبتها المميزة في مجال الغناء، وخلال رحلتها، تواجه مختلف الأزمات والمشاكل، ثم تعيش قصة حب في قالب اجتماعي يحمل بين طياته مختلف الرسائل الإنسانية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *