خليلوزيتش : “الأمر منتهي.. اللاعبين الذين تم استبعادهم لن يعودوا للمنتخب”

خرج الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بتصريح جديد حول اللاعبين الذين تم استبعادهم لمختلف الأسباب، مؤكدا أنهم لن يعودوا إلى المنتخب مجددا.

وقال خاليلوزيتش في حوار أجراه مع قناة “ديفنيك نوف تي في الكرواتية” إن اللاعب الذي تظاهر بالإصابة او يرفض المجيء للمنتخب، لن يتم استدعاءه مجددا فالأمر منتهي بالنسبة إلي، المنتخب الوطني شيء مقدس.

وحول مستقبله مع الأسود أضاف المتحدث ذاته ” الأيام القادمة ستبين ذلك، لقد أهلت منتخبين إلى منافسات كأس العالم، لكنني لم أخض الأدوار النهائية، إذا كان أحد يفكر بطريقة مغايرة فهو حر”.

وعن المنتخبات التي يواجهها في المونديال صرح قائلا ” بالطبع منتخب كرواتيا مرشح للمرور إلى الدور الثاني، فهو وصيف البطل في النسخة الماضية في روسيا 2018، الكل يرشح بلجيكا وكرواتيا للمرور عن المجموعة السادسة، لذلك سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية ولن ندخر أي جهد حيال ذلك”.

وتصادفت هذه الخرجة الإعلامية للناخب الوطني مع قرب الاجتماع الحاسم مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، لحسم بعض الأمور المتعلقة بالمنتخب من بينها عودة اللاعبين المغضوب عليهم، خصوصا مع قرب الاستحقاق الأهم وهو مونديال قطر 2022.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *