خلال الموسم الأول والثاني.. “لمكتوب” يحقق مشاهدات قياسية

كسب مسلسل “لمكتوب”، الرهان من جديد، محققا نسب مشاهدة غير مسبوقة، خلال السباق الرمضاني هذه السنة، حيث كشف نجوم المسلسل عن الأرقام القياسية التي حققتها حلقاته، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، من بينهم الفنانة سكينة درابيل، مريم الزعيمي، وغيرهما.

وتمكن العمل من تجاوز 80 مليون مشاهدة، في حين حقق الموسم الأول والثاني، أكثر من 200 مليون مشاهدة، تعبر عن نجاح المسلسل.

وبعد هذا النجاح، من المتوقع أن يمتد المسلسل إلى موسم ثالث، خاصة أن السيناريست فاتن اليوسفي، اختارت نهاية مفتوحة للموسم الثاني، مما فتح باب التساؤلات عن إمكانية وجود جزء آخر، يوضح مصير مختلف الشخصيات، الذي ظل مبهما.

كما تضمن الموسم الثاني من المسلسل، أحداثا قوية، ومفاجآت غير متوقعة، إلى جانب التغيير والتطور الكبير الذي عرفته معظم الشخصيات الرئيسية.

وفي المقابل، لم يسلم هذا الأخير من الانتقادات، حيث عبر البعض  عن استيائهم من وتيرة الأحداث التي أصبحت “بطيئة” و”مملة”، إضافة إلى بعض الشخصيات التي فقدت تميزها مقارنة بالموسم الأول. لكن الجميع أجمع على أداء مجموعة من الممثلين، أبرزهم الفنانة دنيا بوطازوت، سلوى زرهان، أيوب أبو نصر، أيوب كريطع وهند السعديدي.

جدير بالذكر، أن مسلسل “لمكتوب” في موسميه، بات من أشهر الأعمال المغربية، وتخطت شهرته حدود الوطن، من إخراج علاء أكعبون، وسيناريو فاتن اليوسفي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *