بعد تغريدتها “الغامضة”.. إليسا توضح سبب تأخير موعد طرح جديدها الفني

عادت الفنانة اللبنانية إليسا، لترد وتطمئن جمهورها الذي أصابه القلق إثر تغريدتها الغامضة، التي أطلقت عبرها “هاشتاغ” داعم لاسمها “كلنا إليسا”، وكشفت كل التفاصيل التي تقف وراء تأخير موعد طرحها لأغنيتها الجديدة على “يوتيوب”.

واختارت “ملكة الإحساس”، أن تجيب عن تساؤلات جمهورها، عبر حسابها الشخصي بمنصة “تويتر”، موضحة عن السبب الذي أدى إلى سحب الدعاية الترويجية لأغنيتها الجديدة “أنا بتمايل على الـBeat” وتأخر إصدار ألبومها الجديد.

وأوضحت إليسا عبر حسابها بـ”تويتر”، السبب الذي أدى إلى تأخير صدور ألبومها في أول أيام العيد، حيث أشارت إلى “تفاصيل صغيرة بس مهمة”، حالت دون توقيع العقد مع شركة “روتانا” التي تعتبرها بمثابة “عائلتها”، موضحة أنها “لا تقبل أي شيء يؤدي إلى نزع العلاقة بينهما، حتى ولو كان هناك اختلاف في وجهات النظر”.

وأضافت إليسا في تدوينتها بعبارات التفاؤل، قائلة: “كل تأخيرة وفيها خيرة، فشوية تأخير وراحة بال أطول أحسن أكيد، بتمنى تتفهمو هل الشي”، مؤكدة بهذا، أن هذا الأمر لا يؤثر على محبتها وولائها لشركة “روتانا”، التي ستظل “عائلتها”.

وبحسب المعلومات المتداولة، فالعديد من الصفحات، أكدت عن وجود تقلبات بين إليسا و”روتانا”، حيث لم يلتزم الطرف الأول بالاتفاقية وتوقيع العقد، ما حال دون استمرار التعاون المخطط له لإقامة حدث ضخم وفكرة غير مسبوقة في دبي، مطلع شهر ماي، للاحتفال بإصدار ألبومها الجديد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *