خلال أسبوع الموضة بباريس.. نجمات يتألقن بإطلالات متنوعة في عرض “فالنتينو”

شهد أسبوع الموضة بباريس هذه السنة، إطلاق المجموعة الجديدة الخاصة بدار “فالنتينو” لربيع وصيف 2023، بحضور مختلف النجمات، أبرزهن الفنانة بلقيس فتحي، آن هاثاوي، وتوبا بيوكستون.

وتألقت الفنانة بلقيس بإطلالة من توقيع فالنتينو، عبارة عن “توب” باللون الذهبي بأكمام طويلة ومفتوح على مستوى الظهر، وأرفقته بتنورة طويلة وواسعة باللونين الفضي والبيج، مع حذاء كعب عالي باللون “البيج” أيضا، وحقيبة صغيرة باللون الأبيض من نفس الماركة.

وشاركت بلقيس متابعيها مختلف الصور عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، واختلفت الآراء حول الإطلالة من خلال التعليقات، حيت أعجب بها البعض في حين انتقدها البعض الآخر.

وارتدت بدورها، الممثلة الأمريكية، آن هاثاوي، التي حرصت على التواجد في هذا الحدث الفني العالمي، فستانا قصيرا وضيقا مزينا بنقشة الفهد، مضيفة جوارب، حذاء، وحقيبة بنفس النقشة، إضافة إلى اعتمادها تسريحة شعر بسيطة وماكياج ترابي.

ويبدو أن اللون “البيج”، سيطر على إطلالات النجمات، حيث خطفت النجمة التركية توبا بيوكستون الأضواء بفستان بسيط، أبرز أنوثتها بنفس اللون، مرفوق بحذاء كعب عالي شفاف وحقيبة صغيرة، ولقيت إطلالتها إعجاب واستحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين ببساطتها وجمالها.

جدير بالذكر، أن عارضة الأزياء كايلي جينر، أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، بإطلالة غير مسبوقة ظهرت بها في أسبوع الموضة بباريس، عبارة عن فستان أسود طويل وبسيط، مزين برأس أسد على مستوى الصدر، ونشرت صورا لها عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مرفقة بتعليق جاء فيه: “الجميلة والوحش، شكرا للمصممين على هذا الصباح المميز، أحببت هذا التصميم الجميل والمصنوع يدويا”.

وتضاربت الآراء حول إطلالة كايلي بين مؤيد ومعارض، حيث نالت إعجاب البعض الذين وصفوها بالمميزة، في حين انتقدها البعض الآخر، واعتبرها مخيفة وتشجع على استغلال الحيوانات.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *