خديجة عدلي بطلة فيديو كليب جديد لزكرياء الغفولي “دعي معايا”

يعمد الفنان زكرياء الغفولي على تقديم قائمة طويلة ومتنوعة من الإنتاجات الفنية المختلفة على مدار أشهر السنة الجارية، خاصة وأنه يتجه صوب الأعمال التي تحمل وتوجه رسالة نبيلة لمحبيه بالمغرب وباقي الدول العربية.

وبعد مرور أقل من شهرين على طرحه أغنية جديدة، عاد زكرياء الغفولي ليشوق جمهوره لجديد فني آخر تحت عنوان “دعي معايا”، سيطرح الفيديو كليب الخاص بها قريبا على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “انستغرام”.

وتقاسم الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات انستغرام”، الملصق الرسمي للأغنية، التي ظهر فيها وكأنه في زنزانة مسجون، ترافقه الفنانة القديرة خديجة عدلي، وكأنها والدته التي تدعي معه للخروج من ضيقته هذه.

وأرفق الفنان هذا الملصق بتدوينة شوق من خلالها جمهوره لجديده الفني هذا، قائلا: “الأحباب الجديد قريب هاد الأيام. أغنية بعنوان “دعي معايا”، ستيل جديد وفكرة جديدة، ومفاجأة في الكليب مع الممثلة المقتدرة خديجة عدلي”.

وهكذا، فيبدو أن الفنان قد اتجه منذ آخر أعماله الفنية للاستعانة بنجمات الساحة الفنية من رائدات التمثيل لمشاركته البطولة في قصة أغنيته في سياق تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنيته، وبالتالي فبعد صديقته دنيا بوطازوت أتت اليوم مشاركة الفنانة عدلي في أغنيته المرتقبة.

وتفاعل أصدقاء الفنان مع هذا الخبر في التعاليق، معربين عن سعادتهم وفخرهم بالمستوى الذي يقدمه الفنان بتوالي الأعمال الفنية المعروض، وعلى رأسهم الفنانة دنيا بوطازوت التي علقت قائلة: “مبروك عليك أخويا”، فيما أعرب الجمهور عن شوقه لمشاهدة ومعرفة الموضوع الذي سيناقشه الفنان هذه المرة في جديده.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان زكرياء الغفولي كانت بعنوان “محبوبي”، أهداها الفنان لصديقته دنيا بوطازوت وزوجها، بلغت على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من مليوني مشاهدة، بعد مرور حوالي شهر واحد على طرحها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *