خاليلوزيتش أسوء مدرب في القرن.. هل يتدخل لقجع لإقالة المدرب البوسني ؟

بلادنا 24 ـ ادريس خرامز |

لم يعد لدى الجمهور المغربي صبر، لم تعد لديهم القدرة على رؤية خاليلوزيتش في المنتخب خلال الاستحقاقات القادمة، وعلى الرغم من فوز العناصر الوطنية العسير أمام جنوب إفريقيا، لكنه لن يعفي أن الأسود عانوا بشكل كبير قبل الوصول لهذه النتيجة.

وأطلق الجمهور الحاضر لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا العديد من صافرات الاستهجان فور دخول المدرب البوسني، إلى أرضية ميدان المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وكذلك وقت خروجه، معبرين عن عدم رضاهم على بقائه على رأس الفنية للأسود، وهناك من طالب برحيله في أقرب وقت ممكن.

هذا الشعور انتقل أيضا إلى اللاعبين وبالأخص قائد الأسود رومان سايس عندما خرج بتصريح بعد نهاية المقابلة، أكد من خلاله أنه يجب إصلاح العديد من الأمور الدفاعية والتكتيكية، كما هو معروف أن كل ما يتعلق بالجانب التكتيكي فهو مسؤولية المدرب بالأساس، ومضيفا بهذا المستوى المنتخب سيحصد هزائم ثقيلة في المونديال خصوصا أن المواجهات ستكون أمام منتخبات قوية.

ربما ذكر هذا الكلام في وقت سابق، رصيد خاليلوزيتش مع المنتخب انتهى، ولم يعد لديه ما يقدمه للأسود في الفترة القادمة، ومن الضروري على الجامعة الملكية اتخاذ القرار المناسب في هذا التوقيت، لأن المشجع المغربي لا يريد مشاهدة منتخبه وهو يحصد الهزائم الثقيلة في أكبر تظاهرة كروية في العالم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *