خاص: بعد المطالبة بـ20 مليون كفدية.. هذه تفاصيل عملية الإختطاف الذي تعرضت له فتاة بالعيون

تحصلت “بلادنا24” على معطيات خاصة حول عملية الإختطاف التي طالت فتاة بحي الوفاق بمدينة العيون، والتي إستمرت لساعات إلى غاية الرابعة من فجر اليوم الأربعاء.

ووفقا للمعطيات الخاصة التي توصلت إليها “بلادنا24″، فقد غادرت المعنية بالأمر من مواليد 2006 منزل العائلة لإقتناء مادة مخصصة للتنظيف “سانيكروا” من دكان غير بعيد من مقر سكنها على الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء، قبل أن تتفاجأ بسيارة رباعية الدفع من نوع “نيسان كونفلي”، حيث ترجل منها شخص تعرفت على هويته وكانت تربطه بها علاقة غرامية توجت فيما سبق بخطوبة قبل فسخها.

وحسب المعطيات فقد تم إدخالها السيارة التي كان يتواجد بها ثلاثة أشخاص آخرين، حيث تم رش وجهها ببخاخ “كريموجين”، وتهديدها بإستعمال السلاح الأبيض في حالة محاولة الفرار أو إصدار أي صوت قد يثير الإنتباه.

وطبقا للمعطيات، فقد أقدم أحد المختطفين على مهاتفة عائلة المختطفة وطلب فدية منها مقابل الإفراج عنها، قبل أن يتم إطلاق سراحها حوالي الساعة الرابعة من فجر اليوم الأربعاء، حيث تم نقلها على وجه السرعة نحو المركز الإستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي.

ووفقا للمصادر التي تحدثت لـ”بلادنا24″، فإن المعنية بالأمر قد أفادت بعدم تعرضها لأي إعتداء جنسي أو جسدي من طرف الخاطفين، فيما جرى تحديد هويتهم من طرف المصالح الأمنية بمدينة العيون ومباشرة التحقيقات اللازمة قصد تحديد دوافع عملية الإختطاف التي يرجح أن لها علاقة بخطوبة ثانية للشابة المختطفة، وكذا إيقاف المعنيين بالأمر وتقديمهم للعدالة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *