حملة أمنية واسعة بوجدة لتوقيف المبحوث عنهم

تشن مختلف المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن وجدة، حملات أمنية واسعة في مختلف أحياء المدينة، إذ تستهدف النقط السوداء التي ينشط بها مروجو المخدرات والمؤثرات العقلية والخمور غير المرخصة، وهو ما مكنها من توقيف عدد من المشتبه فيهم.

وتأتي هذه الحملات الأمنية، في إطار محاربة مختلف الشوائب الأمنية، والتصدي للجريمة بمختلف أنواعها، فضلا عن تدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطن.

وذكرت مصادر مطلعة، أن العمليات الأمنية، أسفرت عن توقيف العشرات من المشتبه تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة، وكذا الأشخاص الذين يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن السلطات القضائية.

واستهدفت الحملات الأمنية، مستعملي الدراجات النارية، بعد أن سجلت المدينة محاولات سرقة متعددة، فضلا عن توقيف المتاجرين في الخمور بدون ترخيص.

وكانت حصيلة أمنية، قد كشفت أنه خلال شهر أبريل الماضي، تم توقيف 2422 شخصا، من ضمنهم 2139 شخصا جرى ضبطهم في حالة تلبس بارتكاب جنايات وجنح مختلفة، و283 مبحوث عنهم.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم عرضهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *