حمزة الفيلالي يحن إلى ذكريات الطفولة

تقاسم الفنان الكوميدي حمزة الفيلالي صورة له وهو لايزال طفلا بالأبيض والأسود، على حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”.

وأرفقها حمزة بتعليق جاء فيه: “تسير الحياة وتبقى الذكريات”، ووجه سؤالا إلى متابعيه قائلا: “ما هي أحسن ذكرى عندكم في طفولتكم؟”، معبرا عن حنينه لطفولته.

وتفاعل متابعيه مع المنشور، معبرين عن إعجابهم بالصورة، وشارك البعض أحسن وأسوء ذكرياتهم، حيث علق أحد المتابعين قائلا: “الذكريات ديالي مع جدتي رحمها الله تعالى، أنا وياها كنا بحال قيس وليلى، ماكانتفارقوش ولو للحظة”، وقال آخر: “من نهار توفات الوالدة حرقت الذكريات لأني مت معها أحلى ذكريات من كانت حية فقط”.

ويشار أن حمزة الفيلالي كشف في الفترة الماضية عن استقراره خارج أرض الوطن، بدولة الإمارات تحديدا، عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية “إنستغرام”، مفادها: “بفضل الله بدأت مغامرة جديدة في بلد جديد، سأعطيكم كل التفاصيل في القريب العاجل إن شاء الله، ومتأكد أنكم ستساندونني، مرة أخرى، شكرا لكم على دعمكم، ومرة أخرى والله ماكنت نوصل لهاد الشي بلا رضى الله والوالدين وبكم، شكرا”.

وقرر هذا الأخير أن يبدأ صفحة جديدة بحذفه كل الصور والفيديوهات القديمة المنشورة على صفحته الرسمية، واكتفى بمشاركة منشور واحد فقط يتضمن عبارة “قادم قريبا”.

يذكر أن الفنان الكوميدي حمزة الفيلالي عاد إلى الواجهة بعد غياب طويل، بسبب الأزمات التي مر منها، خاصة بعد طلاقه للمرة الثالثة.

ونشر الفيلالي مؤخرا صورة له عبر حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”، مصحوبة بتعليق جاء فيه: “الابتسامة هي أفضل الأشياء التي تساعدك على مواجهة أي مشكل، والتخلص من الخوف والتغلب على أي ألم”.

وضرب موعدا لجمهوره يوم 11.02.2023، مضيفا: “سجلوا هذا التاريخ”، مشوقا محبيه لمفاجأة قريبا.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *