سعد المجرد يكشف عن عودته إلى مجال التمثيل وعن أمنياته لسنة 2023

تحدث الفنان سعد المجرد عن أبرز الأحداث والإنجازات التي حققها سنة 2022، في لقاء مع أحد البرامج العربية.

وعبر سعد عن سعادته وفخره بالنجاح الكبير الذي حققه الديو الغنائي “من أول دقيقة” رفقة الفنانة إليسا، باعتباره أكثر الأعمال مشاهدة بمنصة “يوتيوب”سنة 2022، معربا: “أنا جد سعيد بهذا النجاح، الجمهور الكريم ساهم فيه بشكل كبير، حيث أعجب بالأغنية وشاهدها 300 مليون مرة، أوجه تحية لفريق عمل إليسا وأحيي طاقم عملي، وكل من الأستاذ رامي جمال، أمير طعيمة وأحمد ابراهيم، الذين أبدعوا في الأغنية، تحية كبيرة لهم وأشكرهم كثيرا”.

وبمناسبة السنة الجديدة، وجه سعد خلال اللقاء رسالة حب إلى زوجته غيثة قائلا: “كل سنة وأنت حبيبتي”.

وبخصوص أمنياته لسنة 2023، أضاف “المعلم” معبرا: “أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور، لكوني أسعى دائما  لإسعاد الناس”.

وبالنسبة للجانب المهني، شوق سعد جمهوره لعودته قريبا إلى مجال التمثيل، مسترسلا: “هناك عدة عروض تمثيل، ونحن في طور اختيار العمل المناسب، تمكنا من اختيار البعض لأن السيناريو الجيد هو الذي يحكم على العمل”.

وكشف المجرد أنه يفضل المشاركة في الأفلام التي تجمع بين الرومانسية والكوميديا، مشيرا إلى أنه يحب أفلام الممثل المصري محمد سعد، قائلا: “تحدثت معه في الهاتف مرتين، جميل وأبلغه تحية من هنا أحبه جدا وأشاهد أفلامه دائما، أتمنى أن أجسد دورا معه، لما لا”.

وأضاف: “أتمنى أن أقدم دورا ولو صغير مع الممثلة الكبيرة نبيلة عبيد أيضا، وهناك عدة أسماء أخرى من العصر الجديد، أتمنى العمل معهن سواء صديقات أو معجب فقط بعملهن”.

وعبر سعد عن مدى احترامه وحبه للفنانة المصرية القديرة نبيلة عبيد، قائلا: “أنا أتشرف بالحديث معها بمنصة إنستغرام، فنانة بقمة التواضع، نحن نعشقها في المغرب وأنا متأكد أن العالم العربي يحبها، تحب أغنية الحلق والمعلم، إضافة إلى الفنانة شيريهان التي عبرت عن إعجابها بالأغنية، سعدت كثيرا برسالتها، أبلغها سلامي وأحبها كثيرا”.

وفي هذا الصدد، صرح سعد أنه يطمح لتقديم ديو غنائي مع العديد من الفنانين المصريين، مضيفا: “أتمنى أن أشتغل مع عمرو دياب، الملك محمد منير، والفنانة الكبيرة فخر المغرب سميرة سعيد”.

جدير بالذكر أن الفنان سعد المجرد اختار في الآونة الأخيرة، القيام بجولة فنية في مختلف الدول العربية والعالمية، من أجل إحياء العديد من الحفلات والسهرات، بدءا بالهند، مرورا بتركيا، مصر ولبنان، كما يتبين أن سعد بصدد تحضير العديد من المفاجآت الخاصة بسنة 2023.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *