حمزة الفيلالي يثير شكوك جمهوره بسبب زوجته

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير،خبر انفصال الفنان الكوميدي، حمزة الفيلالي، عن زوجته زينب بصري، بعد علاقة حب دامت لأشهر معدودة.

وأثار خبر انفصال الثنائي، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما أقدم حمزة الفيلالي على حذف جميع صوره رفقة زوجته، وكذلك ألغى متابعة حسابها، وقامت الأخيرة بنفس الخطوة.

ونشر الفيلالي ، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”،  مجموعة من الصور ومقطع فيديو رفقة زوجته السابقة، هند العلمي، وبناته،بعدما انفصل عنها مرتين، وعلق بالقول:” نصفي الآخر”.

وليست المرة الأولى الذي يشكل خبر انفصال الفيلالي عن زوجته، جدلا واسعل ، إذ سبق أن نشر تدوينة له، عبر “انستغرام”، قائلا:” الحمد لله”، وتم حذفها فيما بعد، ثم كتب تدوينة  أخرى قائلا:” أنا بمنتهى الثقة، أتمنى ما أفعله يعود لي يوما، ولا أخشى هذه الجملة أبدا..”، الأمر الذي رجح العديد من النشطاء أن هناك احتمالية خلاف الثنائي، رغم مرور 3 أشهر على زواجهما.

وتجدر الإشارة إلى أن  الفنان الكوميدي، حمزة الفيلالي سبق أن تزوج للمرة الثانية من هند العلمي، ورزقا بعد زواجهما الثاني بطفلة اختارا له اسم “مايا”، ثم بعد مدة تطلقا، ليتزوج الأخير  بعد مدة قليلة  بزينب بصري، وكان لم يرغب في البداية مشاركة صور زوجته مع جمهوره، إلا أن صور الزفاف تم تداولها على  نطاق واسع عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *