حمزة الفيلالي يؤدي مناسك العمرة ويتقاسم مع متابعيه الأجواء الروحانية

حرص الفنان والمنشط المغربي، حمزة الفيلالي على تقاسم  صور وفيديوهات له مع متابعيه، وهو يؤدي مناسك العمرة بمكة المكرمة على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ووثق هذا الأخير الأجواء الروحانية التي يتميز بها ذلك المكان المقدس، معبرا: “يا رب من هذا المقام تفرجها على كل مظلوم اللهم هون علينا وعلى الجميع كل كروب الدنيا، فأنت نعم المولى ونعم النصير”، مضيفا بما معناه أن هذه الزيارة تعد بمثابة علاج روحي للإنسان، وأرفق التدوينة بهاشتاغ “الحمد لله”.

ويشار إلى أن العديد من المؤثرين والفنانين تواجدوا في الفترة الماضية بمكة المكرمة، لأداء مناسك العمرة، من بينهم الفنانة لطيفة رأفت وحاتم عمور، إضافة إلى إحسان بنعلوش وغيرهم الكثير، إذ حرص كل واحد منهم على مشاركة يومياته على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

جدير بالذكر أن الفنان المغربي، حمزة الفيلالي، اختار الانتقال مؤخرا إلى الإمارات العربية المتحدة والاستقرار هناك.

وكشف هذا الأخير عن الخبر عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، موضحا أنه يخوض الآن تجربة جديدة مع قناة “المشهد”، التي افتتحت حديثا بدبي، وأعطيت انطلاقتها خلال الفترة الأخيرة. وسيقدم فيها الفنان المغربي، عددا من البرامج ومقاطع الفيديو المتنوعة.

كما شارك هذا الأخير في الموسم الثاني من مسلسل “ولاد العم” الذي يعرض حاليا على قناة “mbc5” الذي يحقق نجاحا كبيرا على مستوى نسبة المشاهدات، إلى جانب ثلة من النجوم البارزين في الساحة الفنية، ومن إخراج المخرج المتألق علاء أكعبون.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *