الزبير هلال يوجه رسالة مؤثرة حول قيمة الوالدين

من خلال فيديو معبر ومؤثر، حرص صانع المحتوى والفنان، الزبير هلال، على تمرير رسالة قوية إلى متابعيه ومحبيه عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

إذ شارك هذا الأخير جمهوره، يوم أمس الأحد، فيديو جديد على حسابه، بمثابة تذكير بسيط بقيمة الوالدين في حياة كل إنسان، فمغريات الحياة تجعل الشخص ينشغل عن أعز الناس إلى قلبه، غافلا تماما حقيقة فقدانهم يوما ما.

وفي هذا الصدد، جسد الزبير، في فيلمه القصير، قصة إبن يخبره الطبيب أن والده مصاب بمرض خطير، قد يؤدي إلى وفاته، وذلك بعد أسبوع فقط، ليحاول الإبن قضاء وقت أكبر مع والده ويعيشان العديد من المواقف الجميلة والمعبرة معا، فيكتشف هذا الأخير في النهاية أنها حيلة فقط من الطبيب الذي تعمد أن يقلقه بمرض والده، ليغير سلوكاته تجاهه، ويستغل كل ثانية معه قبل فوات الأوان، فكما يقال: “لا نحس بقيمة الأشياء إلا بعد فقدانها”.

الفيلم عبارة عن كتلة من المشاعر الجياشة، بين الحزن والفرح، الندم والأمل، ولقي هذا الأخير تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب مجموعة من الفنانين والمؤثرين، الذين عبروا من خلال التعليقات على إعجابهم الكبير بالفكرة المطروحة في الفيلم، وتأثرهم بأداء الزبير الذي نجح في إيصال الرسالة المهمة من وراء الفيديو، أبرزهم صانع المحتوى، عادل التاويل، الذي علق: “واو شحال ديال الأحاسيس في فيديو واحد بالتوفيق عشيري”، إضافة إلى أمين العوني الذي كتب: “بدون مجاملة هادشي ماكانش قبل في إنستغرام، وباش دير هاد الخدمة كلها في ريل، خاصك تكون كدير هادشي ببزاف ديال الحب والعزيمة، تبارك الله عليك خويا، زوبير شهادة حق بغض النظر على الصداقة”.

وبدورها، عبرت فرح أشباب، عن تأثرها بالفيديو، معربة: “ماغادي يعرف بقيمة هذا الفيديو غير لي مشى ليه شخص عزيز بمقام الأب، جربتها هادي عام وهي أقسى تجربة عشت في حياتي، شكرا الزبير حيث تطرقتي لهذا الموضوع الحساس لي هو علاقتنا مع الوالدين والأهل، تهلاو في واليديكم وأحبابكم، تاحاجة ماكاتعوضهم”.

ولا ننسى كل من إحسان بنعلوش، أيمن بوبوح، حمزة الفيلالي، عدنان موحيجة، حاتم عمور، وغيرهم الكثير، الذين أشادوا بفكرة الفيديو وأداء الزبير، الذي وصفوه بـ”الخرافي”.

ويذكر أن العمل من فكرة الزبير هلال، إخراج أمين مرتضى، وأشرف على كتابة السيناريو، كل من الزبير هلال ومهدي بلعياشي، وبطولة الزبير هلال، اسماعيل الفلاحي وخالد عطية، والموسيقى المرافقة للفيديو من أداء مروان أصيل.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *