حكيمي: سيكون من الرائع رؤية زياش ومزراوي في المنتخب

بلادنا 24 ـ ادريس خرامز |

صرح الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في حوار أجراه مع قناة قطرية، أنه سيكون سعيدا بعودة نصير مزراوي وحكيم زياش إلى المنتخب الوطني في الفترة القادمة.

وأعرب حكيمي عن سعادته بخصوص عودة مزراوي وأنباء عن اجتماع مرتقب لحكيم زياش مع خاليلوزيتش، في حوار أجراه ظهير باريس سان جيرمان مع برنامج “ضيفنا” على قنوات “الكأس” القطرية، إذ قال: “هذه أشياء تحدث في المنتخب، والمدرب هو المشرف على المجموعة، باب المنتخب مفتوح أمام أفضل اللاعبين المتاحين، وأنا في الحقيقة سعيد بهذه الأخبار، لأنه شيء جيد بالنسبة لنا من أجل مساعدتنا على تحقيق هدفنا والدفاع عن العلم الوطني، المنتخب يرحب بالأفضل ومن يريد المجيء مرحبا به”.

وبخصوص تجربته مع النادي الباريسي، قال حكيمي: “تقييم أول موسم مع باريس سان جيرمان، في الحقيقة لم يكن موسما سهلا وهذا واقع الحال، كان سقف طموحنا عاليا، وكانت توقعات الناس من الفريق كبيرة، بالنظر للانتدابات التي تم القيام بها. بطولة الدوري الفرنسي تبقى أيضا هدفا مهما بالنسبة لنا، نحن سعداء بهذا اللقب على الأقل من أجل الاستعداد للموسم القادم”.

وتابع حديثه، “كنا على وشك إقصاء ريال مدريد، بنهاية المطاف فشلنا في تحقيق ذلك. أعتقد أننا سعداء بمستوانا في تلك المباراة، وعلينا أن نتجاوز بعض الأخطاء التي قمنا بها قصد عدم تكرارها الموسم المقبل”.

وعن صداقته بكليان مبابي، أردف قائلا: “دائما أصفها بالصداقة الهادئة، إذ تجمعنا قواسم مشتركة عدة كما أقول دائما، إضافة إلى التفاهم الكبير الحاصل بيننا، حيث نحب أن نكون مع بعض، وأن نمضي أوقاتا مشتركة، وأتمنى أن يبقى معا في النادي، أعتقد أن الجميع يريد ذلك”.

وأكمل أشرف حكيمي حديثه بخصوص مشاركته مع المنتخب في كأس إفريقيا الأخير، حيث قال: “قدمنا عرض جيدا في كأس إفريقيا، لكن كانت تنقصنا بعض التفاصيل الصغيرة، لدينا لاعبون جيدون، وكانت أول بطولة بالنسبة للعديد منهم مع المنتخب، كانت تنقصنا بعض التفاصيل في مباراة مصر، لكن بشكل عام، قدمنا مستوى عال وعرضا جيدا. أتمنى أن نكون في مستوى التطلعات خلال كأس إفريقيا القادمة والمونديال”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *