حفل “Joy Awards” يسدل الستار بعد تقديم الجوائز والتكريمات لعدد من المشاهير العرب والأجانب

تم مساء يومه السبت، توزيع جوائز أضخم حفل في الشرق الأوسط، “Joy Awards”، وسط حضور مهيب لعدد من الشخصيات البارزة في عدة مجالات فنية، إعلامية، ورياضية.

وتم توزيع الجوائز على الفائزين حسب الفئات والتصنيفات، حيث يتانفس أربعة أسماء عن كل فئة، على الجائزة الخاصة بنوع المسابقة.

البداية، كانت في فئة السينما، مع جائزة الممثلة المفضلة التي اقتنصتها الممثلة المصرية-التونسية، هند صبري، عن دورها في الفيلم السينمائي “كيرة والجن”. في المقابل، فاز الفنان، أحمد عز بجائزة الممثل المفضل.

في فئة المسلسلات، تسلمت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، جائزة الممثلة المفضلة. فيما حصل الفنان إبراهيم الحجاج، بدوره على نفس الجائزة، في الصنف الرجالي، حيث أكد هذا الأخير في تصريحاته بعد تسلمه الجائزة، أن يضل عند حسن ظن جمهوره ومحبيه.

وبعد أن تنافس أربعة أبطال من النساء وأربعة آخرين من الرجال على جائزة الرياضي المفضل، فازت مريم صالح بن لادن، التي أكدت أنها فرحة ومسرورة جدا بهذا التتويج الذي تستحقه كل رياضية في القائمة، في المقابل استطاع النجم المغربي، أشرف حكيمي، أن يقتنص بدوره جائزة الرياضي المفضل، حيث رافقته والدته، تحت تصفيق الحضور الغفير، إلى منصة التتويج.

جائزة الفنانة المفضلة، فازت بها الفنانة المصرية، أنغام، بعد أن تنافست عليها، إلى جانبها، كل من أصالة نصري، وإليسا، ونانسي عجرم. أما في صنف الفنان المفضل، استطاع اقتناصها الفنان عبد المجيد عبد الله.

وبعد أن تنافست، أربع أغاني، على جائزة الأغنية المفضلة، تمكنت الفنانة السورية، أصالة نصري، بأغنيتها “شكرا”، أن تخطف الجائزة من المصري ويجز، وسعد وإليسا، ونانسي عجرم.

وفاز مسلسل “صالون زهرة”، بجائزة المسلسل المفضل، والذي تسلمها المخرج جو بو عيد.

وعادت جائزة المؤثر المفضل، للمؤثرة عبير الصغير، التي تميزت بتقديم محتوى خاص بفن الطبخ، أما عن صنف الرجال، فاز المؤثر وصانع المحتوى، محمد الشقيري.

ضمن جوائر حفل “Joy Awards”، فقد كرم بجائزة صناع الترفيه الفخرية، النجم العالمي، ميل غيبسون، والفنانة نوال الكويتية، ووليد بن إبراهيم آل إبراهيم، الذي كرمه المستشار تركي آل الشيخ بجائزة تقدم لأول مرة في الحفل، وهي جائزة صناع الترفيه الماسية، كم قدم جائزة شخصية العام لصوفيا فيرفارا، وتم تكريم الممثلة والإعلامية الإسبانية، التي اشتهرت بدورها في مسلسل “لاكاسا دي بابيل”، ايستير أسيبو، بالجائزة الفخرية لصناع الترفيه.

تضمن الحفل الكبير، عدة فقرات موسيقية، بمشاركة عدد من النجوم، أبرزهم نانسي عجرم، محمد منير، فرقة كاريوكي المصرية، والمغني النيجيري ريما رفقة المغنية داليا. ولم ينسى منظمو الحفل من رحلوا من فنانين موسيقيين ممثلين وغيرهم ممن بصموا مجال الفن، كانت التفاتة إنسانية، تركت انطباعا جميلا لدى الحضور كما المشاهد، حيث تم بث شريط مصور يتضمن صورا ومشاهد لمن رحلوا، ومن بين الصور ظهرت صورة للفنان المغربي الراحل، نور الدين بكر، ورافقت المشهد، على خشبة المسرح، فرقة موسيقية قدمت لحنا مميزا لامس قلوب الحضور والمشاهدين.

واختتم الحفل، بتقديم المستشار تركي آل الشيخ، كلمة ختامية، عبر من خلالها عن اعتزازه وفخره بنجاح الحدث، متمنيا فوز الجميع، وقدم كلمة شكر لكل المتواجدين بالحفل، والمنظمين، لكنه توجه بشكر خاص للممثلين السوريين الذين تواجدوا بين الحضور، متمنيا عودة الدراما السورية بقوة.

بلادنا24 مهى الفطيري

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *