حسن فولان يذرف الدموع ويروي تفاصيل تعرضه لأزمات مالية

أكد الفنان المغربي، حسن فولان، أنه كان يعاني من مشاكل مادية، يفقد على إثرها مسكنه هو وأسرته، بسبب عدم تسديده لديونها،  قائلا: ” كدخل معاك حتى ولادك في المشاكل، لكن دازت في سلام”.

وأشار  حسن فولان إلى أن المحكمة قررت المصادقة على الإنذار بالإفراغ  والحكم تبعا عى ذلك، لعدم تسديده كافة الديون، خاصة بعدما كانت عروض العمل قليلة في المجال الفني.

وأوضح فولان، خلال استضافته في برنامج عالم شهرزاد الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود، أن زوجته فقدت جنينها بسبب الصعوبات والضغوطات التي كان يعيشها في عمله.

قائلا: “أنا كنت سبب باش تفقد جنينها، حيث كانت بزاف ديال ضغوطات العمل وكنت معرض لبزاف ديال المشاكل القضائية”.

وأضاف أن والدته وشقيقته أصيبا بمرض داء الزهايمر، مشيرا  إلى أن هذه المسألة جد صعبة، الأمر الذي دفعه لتجسيد دور أب مصاب بالزهايمر، في الفيلم التلفزيوني “شوك الورد”، من أجل تسليط الضوء على فئة الأشخاص الذين يعانون المرض.

وبخصوص الأزمات التي تعرض لها الفنان المغربي، سعد  لمجرد، أكد المتحدث ذاته أنه معجب بقوته وصموده بالرغم من المشاكل التي تعرض لها،  قائلا: “لو كان شي واحد في بلاصتو كون مات، لأن المطبات لي دارو ليه كان يولي حاجة أخرى ماشي الفنان اللي العالم كلو كتعرفو، وواصل للمليار، حيث كاينين شي أمور كيكبروك أكثر مكيطيحوك وتقدر تكون غير بالإشاعة”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *