حسناء زلاغ تعود للساحة الفنية بعد غياب طويل

قدمت الفنانة حسناء زلاغ،  منذ السنوات الأولى من بدايتها، قائمة طويلة من أعمال متنوعة، لاقت بعضها نجاحا كبيرا، وتداولا واسعا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ولا تزال محط اهتمام الجمهور، فيما لم تتوفق في كثير من الأغاني الأخرى، التي مرت مرور الكرام، ولم تحظى باهتمام الجمهور.

وبعد غياب دام سنوات طويلة، عادت الفنانة مرة أخرى، لتشوق جمهورها لعمل فني جديد، من المرتقب أن تطرحه على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، في الأيام القليلة المقبلة.

وتقاسمت زلاغ مع متابعيها، كواليس تصوير إحدى المشاهد الصعبة، حسب قولها، الخاصة بالفيديو كليب الذي عمدت تقديمه في حلة جديدة، وببداية قوية، تعيدها للمشهد الفني.

وأرفقت الفنانة هذا الفيديو، بتدوينة عبرت فيها عن سعادتها بعودتها للساحة الفنية من جديد، وتصوير الفيديو كليب، قائلة: “من كواليس كليب “ويالبنات” هاد اللقطة منقلكمش عليها، تصورات مباشرة بعد طلوع الشمس والماء بارد ثلاجة، وضربت أحسن زلقة مايفوتنيش نشارك معاكم هاد المكان الرائع من واد أم الربيع”.

وبدوره، تفاعل الجمهور مع التدوينة، معربين عن سعادتهم بعودتها، وموجهين لها مختلف عبارات التهاني والتشجيع، لطرح المزيد من الأعمال الفنية في مستقبل الأيام.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *