دنيا بطمة تعيد “خربوشة” من جديد إلى “يوتيوب” بعد الحذف

زفت الفنانة دنيا بطمة، خبرا سعيدا لجمهورها، بعد سلسلة من المشاكل والصراعات التي واجهتها خلال الفترة الأخيرة، سواء مع طليقها المنتج البحريني محمد الترك، أو مع أطراف أخرى، ومن أبرزها حذف عملها الجديد “خربوشة”، من منصة “يوتيوب”، بعد تحقيقه عدد كبير من المشاهدات.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، أعلنت بطمة عن “انتصارها” في المعركة من جديد، حيث كشفت عن عودة أغنيتها “خربوشة” لمنصة “يوتيوب”، بعد حذفها لأكثر من 15 يوما.

ونشرت دنيا صورة للأغنية التي نجحت في استعادتها على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “خربوشة تعود إليكم من جديد، اضغطوا على الرابط وفرجة ممتعة”.

ليتفاعل جمهورها مع العمل مرة أخرى، الذي تم تداوله بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وبلغ أكثر من 800 ألف مشاهدة.

وخلال الفيديو الخاص بالأغنية، وهي عبارة عن كشكول شعبي، يتكون من مجموعة من الأغاني التي تنتمي للتراث المغربي، حاولت دنيا إصلاح الخطأ المرتكب الذي يعد سبب حذفها، حسب ما أكدته شقيقتها ابتسام.

ويتعلق الأمر، بتوظيف صورة للسياسي والقائد التاريخي الجزائري، الأمير عبد القادر، في الفيديو، بدل القائد المغربي عيسى بن عمر العبدي، الشخصية التاريخية المذكورة في العمل الأصلي، بعنوان “خربوشة”، الذي اختارت تقديمه رفقة أعمال أخرى، لتقوم فئة من الجمهور الجزائري بالتبليغ عنها.

ويشار أن طليق بطمة، محمد الترك، دخل على الخط سابقا، حيث قام بتسريب العمل قبل طرحه، انتقاما منها، موضحا أنه يملك حقوق نشره، ثم أكد أنه سيحذفه من “يوتيوب”، ليثير التساؤلات بين صفوف النشطاء، معتبرين أنه السبب في ذلك.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل هددها بتسريب أغنية أخرى، غير أنها في المقابل اكتفت بالصمت، ولم تتفاعل مع تصريحاته.

وأعلنت دنيا بطمة، خلال الأيام الماضية، عن قرار ابتعادها عن منصات التواصل الاجتماعي، من أجل الراحة و”مراجعة ذاتها”، ليثير هذا القرار الجدل من جديد، حيث تساءل الجمهور عن سبب هذا القرار المفاجئ.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *