“الزرزور” و”Follow” على رأس قائمة الأغاني الأكثر استماعا في المغرب

يستمر التنافس بين الإنتاجات الفنية المغربية يوما بعد يوم، خاصة فيما يتعلق بالأغاني الحديثة التي صدرت بالتوالي بدأ من أيام عيد الأضحى.

وتعيش الساحة الفنية المغربية منذ الشهر المنصرم، منافسة قوية بين قائمة طويلة من الأغاني حديثة الإصدار، منها أغاني الراب و”البوب” وحتى الألبومات.

وفي هذا السياق، تعمل العديد من التطبيقات على ترتيب وتتبع نسب المشاهدة والاستماع الخاصة بكل أغنية على حدة، لتخلص في الأخير لمعرفة أقوى وأنجح الأغاني التي تفاعل معها المغاربة وأعلنوا صريحا إعجابهم بها.

وتعتبر “أنغامي” واحدة من أبرز هذه التطبيقات التي توفر لمستخدميها قائمة شاملة بأجود وأحدث الأغاني، معلنة في الأخير عن ترتيب هذه الأغاني، التي لا يزال “لارتيست” متربعا على عرش صدارتها بأغنيته “الزرزور”، التي تواصل نجاحها وحصد الأرقام العالية على مستوى نسب المشاهدة.

وفي المركز الثاني، حسب خلاصة تطيبق “أنغامي” يأتي الديو الذي جمع كل من زهير بهاوي وهند الزيادي تحت عنوان “Follow”، التي تقدمت في المراتب بعدما بغلت نسب مشاهدتها على “اليوتيوب” أزيد من 19 مليون مشاهدة، مع استمرارها في تحصيل مركز في “الطوندونس”.

وكانت عودة الفنان “مسلم” محكمة بعد غياب دام سنوات، ليستطيع بإصداره “رمادي” العودة لكنف الساحة الفنية المغربية والحصول على المركز الثالت على مستوى أكثر الأغاني المغربية استماعا على “أنغامي”.

وفي المركز الرابع، فتستمر أغنية “الشوافات” في حصد المزيد من الأرقام العالية على مستوى نسب المشاهدة، كما ويتم تداول مقاطع الأغنية بشكل لافت على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وبالنسبة لمهدي فاضيلي، فيعيش هذه السنة انتعاشة فنية غير مسبوقة، بعدما أصدر لجمهوره آخر أعماله بعنوان “مريش”، التي مكنته من دخول قائمة أكثر الأغاني استماعا على “أنغامي” وحصوله على المركز الخامس.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *