حساب دنيا بوطازوت على “الأنستغرام” يتعرض لمحاولات متكررة للقرصنة

أعلنت الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، لجمهورها أن حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، يتعرض للقرصنة مرارا من طرف أشخاص استطاعت أن تكتشف هويتهم في الأخير.

ووجهت الفنانة المغربية، تحذيرا قويا لهؤلاء الأشخاص، عبر تدوينة أرفقتها بصورة تظهر رسالة شركة “انستغرام”، التي وجهتها للفنانة بغرض حماية حسابها من “هاكر” يحاول اختراقه، وكتبت فيها قائلة: “بغيت نقول لهاذا اللي كيحاول يبيراطي ليا الكونط، رد بالك راني عرفتك فين أنت وفين ساكن واش كدير”.

وأردفت الفنانة تدوينتها بالحديث عن استعدادها لإبلاغ الشرطة المتخصصة فور تكرار هذا الفعل مرة أخرى، مشيرة أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها حسابها على الأنستغرام لمحاولة الإختراق، حيث كتبت: “فلحظة يوقفو عليك الشرطة الإلكترونية، هانا حطيت ليك إنذار ومازال وحدين آخرين من غيرك”.

وأضافت الفنانة تدوينة أخرى، كتبت فيها: “ها التانية فين خرجاتني، كتحاولو تاسوسيو انستا ديالي مع الفيسبوك ديالكم.. ردوا البال راكم كتقلبو على المعاقبة القانونية.. اللهم اني قد بلغت”.

فور نشر الفنانة لهذه التدوينة انهالت عليها التعاليق من جمهورها، الذي ساندها في هذا الموقف، وأكد لها أن من يحاول اختراق حسابها فعلا يلعب مع الشخص الخطأ، حيث كتب أحد النشطاء: “لا يعرف مع من يلعب، عليه أن يتوقف عن القيام بهذه الحركات السخيفة”.

وجدير بالذكر، أن الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، تحضر للجزء الثاني من المسلسل الرمضاني “المكتوب”، الذي كسبت فيه الفنانة شهرة واسعة بعد تجسيدها لدور “الشيخة”.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *