حديث خاص مع الفنانة سامية أقريو قبل عرض أولى حلقات المسلسل “بغيت حياتك” على القناة الثانية

تنطلق الليلة أولى حلقات المسلسل التلفزيوني “بغيت حياتك”، والذي ستبثه القناة الثانية، من بطولة نخبة من الفنانين المغاربة أبرزهم سامية أقريو، وسناء زعيمي، وعبد الله ديدان، وعزيز الحطاب، ونورة الصقلي، إلى جانب مشاركة متميزة لبعض الفنانين من بينهم كريمة غيث وناصر أقباب.

ولمزيد من التفاصيل حول أجواء والخطوط الدرامية للعمل، كان ل “بلادنا24” حوارا خاصا مع الفنانة سامية أقريو، كاتبة سيناريو المسلسل، إلى جانب زميليها جواد الحلو ونورة الصقلي.

وأكدت أقريو، عند بداية حديثها، أنها منذ بداية إشتغالها على السيناريو لم تختر دورها في العمل بل تركت حرية الإختيار لفريق العمل، وعلى رأسهم المخرج المتميز شوقي العوفير، فوافقت بكل ترحيب على تجسيد شخصية “فوزية”.

ماهو أهم عامل جذبك لإختيار تجسيد شخصية “فوزية”؟

ردت سامية أقريو بالقول: “وافقت طبعا على تجسيد شخصية فوزية لأنها مغايرة تماما للشخصيات التي قمت بتجسيدها من قبل، فهي إمرأة مكافحة مؤمنة، تحب زوجها، وتعمل كقابلة بإحدى المصحات لتهدي الأمهات رضعهن”.

هل يوجد تقاطع بين شخصيتك الحقيقية والشخصية التي تجسدينها في المسلسل؟

“ليس هناك أي تقاطع بيني وبين الشخصية، يمكن الحديث شيئا ما عن بعض التشابه في سذاجتها وصدقها في التعامل مع الناس ( كيفما كانقولو شوية نية بالدارجة) وتحب الخير للناس بدون اي مقابل هذا مايجعل صدمتها أكبر وأعنف، حيت تُخذل من طرف أعز الناس”.

كيف تصفين لنا وللقراء أجواء تحضير وتصوير العمل الجديد؟

“الأجواء كانت رائعة مليئة بالحب، بالاجتهاد، والعمل والاحترافية المطلقة، من طرف جميع العاملين، ببساطة لحظات رائعة لن ننساها”.

ويحكي المسلسل الجديد قصة ثلاث نساء، سهام ووفاء وبسمة، اللواتي على إستعداد لتحطيم سعادة الآخرين، في قالب درامي مشوق، تختلف فيه الشخصيات لكنها تواجه نفس المصير، في صراع بين الخير والشر.

ويبرز العمل بين ثنايا كل شخصية مواقف إنسانية واقعية وما تحمله النفس البشرية من حقد وغضب لأجل بلوغ أهداف معينة على حساب الأخرين.

ويعتبر هذا المسلسل من بين باقة المسلسلات التي تعرضها القناة الثانية خارج الموسم الرمضاني، ضمن البرمجة الخريفية، ويعرض بشكل أسبوعي كل يوم خميس في 9و25 دقيقة بتوقيت الرباط.

بلادنا24 ـ منصف مفتاح

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *