حجز كمية مهمة من المخدرات معدة للتهريب الدولي ووسائل لوجيستيكية تستعمل في الهجرة السرية

أسفرت عملية أمنية تم تنفيذها من قبل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، عن حجز كمية مهمة من مخدر “الحشيش” كانت معدة للتهريب للدولي، وبعض الوسائل اللوجيستيكية التي تستعمل في تنظيم الهجرة غير المشروعة.

وقد تمت هذه العملية يوم أمس الثلاثاء 03 ماي، بأحد المنازل بمدشر “الزهرا” المتواجد في الطريق الوطنية الرابطة بين مدينة طنجة والقصر الصغير.

حيث أدت إجراءات التفتيش المنجزة بالمنزل المذكور، إلى حجز 322 كيلوغرام من مخدر الحشيش معبأة على شكل رزم معدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية، كما تم حجز ثلاث دراجات مائية “Jet Ski” وقارب مطاطي من الحجم الكبير ومحركين مائيين.

وعلى إثر مواصلة عمليات التفتيش، تم كذلك ضبط وحجز زورقين صغيرين وسيارة خفيفة وصفائح معدنية يشتبه في استعمالها في هذه الأنشطة الإجرامية.

وحسب المعطيات المتوفرة بخصوص هذه العملية الأمنية، فإن الأبحاث لازالت متواصلة من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل توقيف مالك المنزل الذي ضبطت بداخله المحجوزات المذكورة.

وقد تم الاستماع لزوجة المشتبه فيه المبحوث عنه، لمعرفة ظروف وملابسات هذه القضية، والتمكن كذلك من توقيف باقي المتورطين المرتبطين بهذا النشاط الإجرامي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *