“حبسو أيت الطالب”. السكن الوظيفي يتسبب في إنهاء مهام المدير الجهوي للصحة بجهة بني ملال خنيفرة

تفاجأت الأطر الطبية والتمريضية وساكنة جهة بني ملال خنيفرة، بإنهاء مهام المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية، بجهة بني ملال خنيفرة، خصوصاً وأنه لم يمر على تعيينه سوى شهرين فقط.

وحسب مصادر “بلادنا24” فإن المدير الجهوي للصحة بجهة بني ملال خنيفرة، الذي تم إنهاء مهامه تفاجأ بعد تعيينه يوم 3 غشت الماضي بعدم وجود السكن الوظيفي، الذي يستغله المدير الجهوي السابق الذي رفض التخلي عنه، بحجة أن قانون الوظيفة العمومية يسمح له بإستغلال السكن الوظيفي لمدة 6 أشهر بعد إحالته على التقاعد.

وأكدت المصادر ذاتها أن المدير الجهوي للصحة الذي تم إنهاء مهامه، رفض الالتحاق بالمديرية الجهوية لصحة بجهة بني ملال خنيفرة، منذ تعيينه بسبب عدم وجود السكن الوظيفي الخاص به، حيث إلتحق يوم الاثنين فقط، قبل أن يتم إنهاء مهامه صباح اليوم الأربعاء.

وأضافت المصادر ذاتها أن قرار إنهاء مهام المدير الجهوي للصحة بجهة بني ملال خنيفرة، قدار رشدي بعد رفضه كراء منزل، وذلك في إنتظار أن تنتهي مدة 6 أشهر للمدير الجهوي السابق عبدالرحمن بن حمادي الذي رفض التخلي عن السكن الوظيفي، وهو الأمر الذي جعل وزير الصحة والحماية الاجتماعية، بإنهاء مهام قدار رشدي، والاستعانة بالمدير المستشفى الجهوي ببني ملال، أحمد دوهو ، كمدير جهوي لصحة بجهة بني ملال خنيفرة، من أجل سد الخصاص في إنتظار إخلاء السكن الوظيفي،

بلادنا24 – زهير عبدالله

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *