حاتم عمور يكشف عن موعد طرح جديده الفني بالتعاون مع “ديستانكت”

بعد مرور ثلاثة أشهر على آخر إصداراته الفنية بعنوان “هيا”، يستعد الفنان حاتم عمور لإصدار عمل جديد مختلف، عبارة عن “ديو” غنائي يجمعه بالفنان الشاب “ديستانكت” الذي حقق نجاحا كبيرا في وقت وجيز وانتشرت أعماله بشكل كبير، خلال الفترة الماضية.

وفي هذا الصدد، كشف حاتم عمور عن موعد إصدار الأغنية بعنوان “Gana”، وهي ضمن أغاني الألبوم الخاص بالفنان “ديستانكت”، الذي من المقرر طرحه يوم غد الجمعة على مختلف المنصات الموسيقية والمكون من 17 أغنية.

ومن خلال مقتطفات الأغنية التي شاركها الفنان حاتم عمور مع جمهوره عبر خاصية “ستوري”، يتبين أن  الثنائي اختار تقديم أغنية حماسية ورومانسية، يعبران من خلالها عن مدى التعلق بالحبيب، ويعبران له عن حبهما الكبير، مرددان: “ماعندي gana بلا بيك أنا فيما كنتي تما نموت أنا”.

ويشار إلى أن الفنان الشاب طرح، أول أمس الأربعاء، مقتطفات من الألبوم بعنوان “ليالي”، على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، مشوقا جمهوره له، والذي تعاون من خلاله مع مجموعة من الفنانين.

علما أن الفنان “ديستانكت” حقق شهرة واسعة، خلال مونديال قطر 2022، بسبب أغنيته “غزالي”، التي كان لاعبو المنتخب الوطني، يرددونها ويرقصون على أنغامها، أثناء احتفالهم بأي فوز أو انتصار يحققونه، مما ساهم في انتشارها أكثر، لتبلغ 69 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب” وباتت من أكثر الأغاني استماعا بالمغرب.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان حاتم عمور “هيا”، حققت النجاح المطلوب ولقيت إعجاب الكثيرين، مشيدين باختيارات هذا الأخير “الذكية” و”المتجددة”، حيث جسد من خلال الفيديو كليب، نموذجا من الفئات المهمشة في المجتمع، التي تتجه إلى طرق غير مشروعة للبحث عن لقمة العيش كالسرقة، نظرا للظروف الصعبة والفقر الذي تعيشه، ثم تناول الكليب قصة حب بين شخص ينتمي إلى هذه الفئة وفتاة، مشيرا إلى أن الحب من الصعب أن يغير أصل الإنسان، إذ جسد حاتم دور البطولة رفقة الممثلة منال أمين بلحاج.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *