حاتم عمور يصدر جديده الفني بالتعاون مع “ديستانكت”

يعد حاتم عمور، من الفنانين الذين يحرصون على التجديد في أعمالهم، محاولا تقديم موسيقى شبابية عصرية، مع الحفاظ على جودة الكلمات، واللمسة المغربية، في جميع أغانيه.

وفي هذا الصدد، أصدر جديده الفني، بالتعاون مع الفنان الشاب “ديستانكت”، بعد مرور ثلاثة أشهر على طرح أغنيته الأخيرة “هيا”، التي حققت نجاحا كبيرا.

وعبر منصة “انستغرام”، نشر الثنائي، خلال الساعات الماضية، منشورا مشتركا، عبارة عن مقطع فيديو، يرقصان فيه ويرددان كلمات الأغنية الرومانسية، وذات طابع حماسي، مرفوقا بتعليق جاء فيه: “ديستانكت وحاتم عمور، Gana متوفرة الآن، على يوتيوب”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف المتابعين، مشيدين بالأغنية، سواء على مستوى اللحن والكلمات، إضافة إلى انسجام أصواتهما معا.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، مقطع الفيديو، ورجح النشطاء أن حاتم عمور يوجه كلمات الأغنية لطليقته هند الزيادي، مفصحا عن حنينه واشتياقه لها، بعدما أعلن عن انفصالهما في الفترة الماضية.

ويشار أن الأغنية تنتمي إلى أغاني الألبوم الخاص بالفنان “ديستانكت”، الذي أفرج عنه في الساعات الأولى من يومه الجمعة، على مختلف المنصات الموسيقية، والمكون من 17 أغنية، ثم تعاون فيه مع مجموعة من الفنانين.

ومن جهة أخرى، يبدو أن عمور اختار التركيز على حياته المهنية أكثر، وقرر طي صفحة الماضي، وعدم التحدث عن حياته الشخصية، وذلك عقب انفصاله، خلال الفترة الماضية، عن زوجته ومديرة أعماله السابقة، هند التازي.

وكشف الفنان عن الموضوع الذي أثار الجدل في منصات التواصل الاجتماعي، خلال حلوله ضيفا في أحد البرامج، معربا: “أنا حاليا أعتبر عازبا، لكننا لم ننفصل بعد قانونيا”، مؤكدا أن قرار الانفصال نهائي، ومتمنيا التوفيق لزوجته السابقة، بعد زواج دام 14 سنة، وأثمر طفلين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *