حاتم عمور يتجاوز خلافه مع الدوزي ويروج لمشاركته في “ستار لايت”

بدأت القنوات المغربية في العودة لبعض تفاصيلها القديمة، فالقناة الثانية قدمت لمتابعيها برنامج اكتشاف المواهب قريب إلى حد ما من برنامج “استوديو دوزيم”، الذي تم توقيفه منذ سنوات عديدة، الشيء الذي يكتب للشاشة المغربية عهدا جديدا، تسلط فيه الضوء على أجمل المواهب والأصوات المغربية.

ومنذ أن انتهت النسخة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب “ستار لايت” والجدل سيد الموقف، بعدما عجت منصات التواصل الاجتماعي بالإشاعات والأخبار التي تناقلت بين أعضاء لجنة التحكيم، خاصة بعد إعلان الفنانة لطيفة رأفت مغادرتها للجنة لأسباب شخصية يقال أن أبرزها متعلق بـ”الكاشي”.

ومباشرة بعد انسحاب الفنانة من لجنة التحكيم، عادت قائمة الأخبار والمستجدات الخاصة بالبرنامج للواجهة بشكل دوري، حيث عوض اسم لطيفة رأفت باسم الفنان حاتم عمور الذي استولى على كرسي في البرنامج وانظم لزملائه الفنانين.

وفي هذا السياق، وبعد سلسلة من الفرضيات والأخبار وحتى الشائعات، التي روجت على مختلف منصات التواصل الاجتماعي خبر رفض الفنان للانضمام للجنة التحكيم بسبب العلاقة المتوترة التي تجمع الفنانة بالدوزي.

ومع الشروع في تصوير حلقات برنامج “ستار لايت”، قرر حاتم عمور حسم الجدل والإعلان عن انضمامه رسميا للجنة التحكيم، بنشر مقطع فيديو يوثق من خلاله تفاصيل كواليس التصوير، أرفقها بتدوينه أعلن فيها انضمامه وفخره بهذه التجربة المميزة في مساره الفني.

وهكذا، استهل الفنان تدوينته قائلا: “قريبا على شاشتكم، حاتم عمور نجم الأغنية المغربية الشبابية ينضم إلي لجنة تحكيم برنامج “ستار لايت” في النسخة الثانية”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *