بعد ظهورها بالقفطان المغربي.. النشطاء يطالبون بطلة “سامحيني” بهذا الأمر

تجمع المغاربة علاقة قوية ووطيدة بعدد من نجوم الساحة الفنية بتركيا، وذلك في سياق إقبال التلفزة المغربية على عرض المسلسلات التركية الطويلة بقصصها المختلفة ومشاهير الانتاج الفني هناك.

ولعل مسلسل “سامحيني” واحد من أطول وأشهر الانتاجات الفنية التركية التي تم عرضها على شاشة التلفاز المغربية، وتفاعل معها المغاربة بثناء ومتابعة وفية استمرت معهم لأزيد من سبع سنوات بعرض حلقات متواصلة يوميا.

وبفعل هذه الشهرة الكبيرة، وصل دعم وحب المغاربة لأبطال المسلسل وقدموا لهم دعوة  لحضور العديد من الأنشطة والفعاليات الفنية التي أقيمت على شرفهم.

غير هذا فقد تم إدراج أبرز أبطال العمل في العديد من البرامج التلفزية والوصلات الإشهارية والمشاركة في بعض الأفلام والمسلسلات رفقة قائمة طويلة من الفنانين المغاربة.

وفي هذا السياق، أعربت الفنانة التركية غاي تورغورت أيفن، التي جسدت دور “منار” في مسلسل “سامحيني”، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن اشتياقها ورغبتها في زيارة المغرب من جديد رفقة عائلتها.

وسعت الفنانة لتعرب عن فرحها ورغبتها في المجيء مرة أخرى للمغرب واللقاء بجمهورها هنا، بنشر صورتها وهي ترتدي اللباس المغربي التقليدي، معلنة عن عشقها للثقافة المغربية بجميع تفاصيلها.

وهكذا، فقد تفاعل الجمهور مع منشور الفنانة في التعاليق، معربين عن سعادتهم بتشبت الفنانة بالمغرب ولباسه، مشددين على رغبتهم هم الآخرين في قدومها ولقائها في مناسبات عديدة، حيث عجت منصات التواصل الاجتماعي بالتدوينات التي أعرب فيها الجمهور عن سعادتهم ورغبتهم في مشاركة الأخيرة كممثلة في مسلسل أو فيلم مغربي، كحال أصدقائها أبطال المسلسل في الفيلم السينمائي “البوز”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *