“جيهوب” من فرقة “BTS” يرغب في إنهاء تأجيل تجنيده العسكري

بعدما أعلنت الفرقة العالمية الشهيرة “بي تي إس” عن استعدادها لأداء الخدمة العسكرية لمدة ثلاث أعوام، باشر “جين” عضو من أعضاء الفرقة تجنيده العسكري، ليعبر “جيهوب” زميله في الفرقة عن رغبته في الالتحاق به.

وتقدم هذا الأخير بطلب إنهاء تأجيل تجنيده العسكري، حسب بيان نشرته شركة BIGHIT.

وجاء في البيان: “مرحبا نود إبلاغ معجبينا أن جيهوب بدأ عملية التجنيد العسكري من خلال التقدم بطلب إنهاء تأجيل تجنيده، سنبلغكم بمزيد من الأخبار في الوقت المناسب”.

مضيفا: “نتمنى أن يستمر حبكم ودعمكم لجيهوب، ليستطيع إكمال خدمته العسكرية ويعود بأمان، لن تدخر شركتنا أي جهد في تقديم الدعم لفناننا”.

وبدوره، طمأن الفنان جيهوب جمهوره بنشره تدوينة، قائلا: “إنها ليست مشكلة كبيرة، سأذهب وأعود بسرعة، أنا أثق بكم وأنتم تثقون بي، أليس كذلك؟”.

مسترسلا: “لم يتم تجنيدي على الفور، لقد بدأنا العملية فقط، أقوم بتحضير العديد من الأشياء من أجلكم، كما هو الحال دائما”.

ويشار إلى أن ماركة “louis vuitton ” العالمية، اختارت جيهوب كسفير جديد لها، وتقاسمت صورا له وهو يرتدي بعض الإطلالات الخاصة بها، معلقة: “يسرنا أن نعلن عن انضمام الرابور والمغني والكاتب ومنتج الموسيقى المشهور عالميا كسفير جديد لنا”.

جدير بالذكر أن قرار انضمام فرقة “بي تي إس” إلى الخدمة العسكرية أثار جدلا واسعا بين الجمهور، حيث طالب البعض بإعفاء الفرقة الموسيقية نظرا لما حققته من إنجازات فنية كبيرة.

علما أن كوريا الجنوبية تفرض الخدمة العسكرية لمدة عامين على كل الرجال الذين يتمتعون بصحة جيدة ويتراوح أعمارهم بين 18 إلى 28 عاما، في إطار جهود الدفاع ضد كوريا الشمالية.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *