جميلة الهوني تعلق على حضورها في اللقاء التحسيسي حول “الرجولة الإيجابية”

حضيت الفنانة جميلة الهوني، بشهادة تكريم وتقدير من طرف عواطف حيار، وزيرة التضامن والادماج الاجتماعي والأسرة، في سياق حلولها ضيفة بإحدى الأنشطة المنظمة في إطار اللقاءات التحسيسية.

وبهذه المناسبة، تقاسمت جميلة الهوني، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يوثق لقطة تكريمها، وعدد آخر من الصور التي جمعتها بعدد من الشخصيات البارزة في عدة مجالات، منها السياسية وحتى الفنية.

وأرفقت الفنانة هذا الفيديو، بتدوينة عبرت فيها عن مدى سعادتها وفخرها بهذا التكريم، كما وجهت لجميع الحضور رسالة شكر على دعوتها وطيب تعاملهم معها، حيث دونت قائلة: “ليلة الأمس، تشرفت بدعوة من السيدة الوزيرة عواطف حيار، وزيرة التضامن والادماج الاجتماعي والأسرة، في لقاء تحسيسي مهم، سلط الضوء على ضرورة تبنى سياسات عمومية وتحسيس مختلف مكونات المجتمع لتغيير العقليات والنهوض بمفهوم الرجولة الإيجابية”.

وأردفت الممثلة جميلة الهوني، قائلة: “وفي هذا الإطار، قدمت لنا السيدة الوزيرة رفقة ثلة من الإعلاميين والفنانين، شهادة شكر وتقدير”.

وفور نشر الهوني لهذا الفيديو، تفاعل معها الجمهور، وانهالوا عليها بالتعاليق التي ملأت بالتهاني والتبريكات من أصدقائها وجمهورها المحب لكل إنجاز أو مرتبة تبلغها الفنانة.

وجدير بالذكر، أن الفنانة جميلة الهوني، تعيش في رمضان هذه السنة، انتعاشة فنية غير مسبوقة، ذلك أنها تشارك في العديد من الإنتاجات الفنية التي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت فيها تفاعلا مهما من طرف الجمهور المغربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *