“فاصل ونواصل” يدخل قائمة أقوى الأعمال الرمضانية على منصة “شاهد”

يواصل برنامج فاصل ونواصل، حصد العديد من النجاحات، منذ بداية عرضه مع بداية شهر رمضان، حيث أضحى منذ حلقاته الأولى “التراند” الأول في المغرب.
ويقدم هذا البرنامج، الفنان مراد العشابي، الذي تقاسم مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ملصقا يتضمن أكثر عشرة إنتاجات فنية خاصة برمضان، حققت شهرة واسعة، وبلغت نسبة مشاهدته لأرقام مهمة على منصة “شاهد”.
وتضمن هذا الملصق، صورة برنامج “فاصل ونواصل”، الذي يقدمه العشابي، رفقة الممثلة فاتي جمالي، ضمن قائمة أقوى الأعمال الرمضانية على منصة “شاهد”، محتلا فيها الرتبة العاشرة، بعد المسلسل المصري “المداح”.
وأرفق العشابي، هذه الصورة، بتدوينة عبر فيها عن مدى سعادته بهذا النجاح الذي حققه البرنامج، كما وجه رسالة شكر لكل الجمهور المغربي والعربي، الذي تفاعل مع المقالب، وأبلغته هذه المرتبة على المستوى العربي.
ودون العشابي، قائلا: “الطوب تين” الحمد لله دخلنا في منافسة أقوى الأعمال العربية والمغربية على منصة “شاهد”، كل الشكر والتقدير للجمهور الكريم على الاهتمام والدعم، أحبكم جميعا”.

وفور نشر الأخير لهذه التدوينة، تفاعل معه الجمهور، وجمع أصدقائه بالايجاب، تعبيرا منهم عن سعادتهم بهذا النجاح وتشجيعهم للفنان، تطلعا للمزيد من النجاحات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *