جلسة صلح تنهي “خلاف” رئيس النادي المكناسي والحارس قاموم

أكدت مصادر لـ“بلادنا24” من داخل النادي المكناسي، أن جهودا قادتها مكونات الفريق، أفضت إلى الصلح بين رئيس النادي خالد تاعرابت والحارس الأول إسماعيل قاموم.

وزادت المصادر ذاتها، أن محاولة الصلح التي تمت بقيادة المدرب أحمد زهير، إلى جانب عدد من الأطراف داخل النادي، أنهت “سوء الفهم” بين تاعرابت وقاموم.

ويعود أصل المشكل بين الطرفين، إلى مباراة أمس الثلاثاء، التي جمعت النادي المكناسي بمستضيفه الاتحاد البيضاوي، حيث انفعل رئيس النادي بعد هفوة من الحارس قاموم، أدت إلى تسجيل “الطاس” أولى أهداف المباراة.

وتم تداول عدد من مقاطع الفيديو، التي أظهرت تاعرابت وهو يصب جم غضبه على الحارس، مخاطبا إياه: “جمع حوايجك سير بحالك تبيعنا حنا”، و”هذا ميطلعش معايا فالكار”.

من جانبه، نفى خالد تاعرابت في تصريحات صحفية، أن يكون صاحب الصوت المسموع في الفيديو، مؤكدا أنه كان في حالة غضب لكن لم يهاجم الحارس.

يذكر أن المباراة التي جمعت “الطاس” و”الكوديم”، لحساب الجولة السابعة والعشرين من منافسات القسم الوطني هواة، قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل مرمى، ليتأجل حسم بطاقة العبور الثانية للقسم الوطني الثاني إلى قادم الدورات، بعدما حسم الكوكب أولى البطائق.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة شهدت أحداث شغب خارج أسوار ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، بعدما تقرر منع جماهير النادي المكناسي من ولوج الملعب، بحكم أن المباراة بدون جمهور، وهي التي تنقلت بالآلاف من العاصمة الإسماعيلية.

وأفادت ولاية أمن الدار البيضاء بأن المشتبه فيهم الموقوفين على خلفية أعمال الشغب الرياضي التي سبقت مباراة الاتحاد الرياضي والنادي المكناسي، التي احتضنها ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، قد بلغ عددهم 270 شخصا، من بينهم 53 قاصرا وأشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *